التخطي إلى المحتوى
موعد عودة الدوري السعودي 1441 : تعرف على قرارات وزارة الرياضة وعودة المنافسات الرياضية
موعد عودة الدوري السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق المستديرة في المملكة العربية السعودية عن موعد عودة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم خصوصا بعد إجتماع وزارة الرياضة بالتنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فايروس كورونا المستجد.

وقامت وزاره الرياضة السعودية بالإعلان عن رفع تعليق النشاط الرياضي في السعودية بداية من يوم الاحد 29/10/1441 هـ الموفق لـ 21/06/2020 م.

ويتضمن القرار عودة التدريبات بالنسبة للفرق في كل الألعاب وستقوم الإتحادات الرياضية بتحديد مواعيد عودة المنافسات بداية من يوم الثلاثاء 14/12/1441 هـ الموافق لـ 04/08/2020 م في حين سيستمر تعليق حضور الجماهير في المنافسات مع الالتزام بجميع الاجراءات الارشاديه التي تخص التدريبات والمنافس.

موعد عودة الدوري السعودي

موعد عودة الدوري السعودي
موعد عودة الدوري السعودي

وسيكون وقت عودة الدوري السعودي ممكنا بداية من يوم الثلاثاء 14/12/1441 هـ الموافق لـ 04/08/2020 م بناءا على قرارات وزارة الرياضية.

كما يمكن الولوج على رابط وزارة الرياضة السعودية للإطلاع على أي قرارات جديدة من هنا أو رابط موقع الإتحاد السعودي لكرة القدم من هنا.

وقد عرفت منصات التواصل الإجتماعي المختلفة فرحة كبيرة بهذا القرار حيث إعتبروا أنه مقدمة لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد أن ظلت الشكوك تحوم حول مصير البطولة الكروية في المملكة طيلة الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *