ترتيب دوري تركي 2020 .. Süper Lig تعرف على جدول ترتيب الدوري التركي والهدافين

admin14 يونيو 2020آخر تحديث :
ترتيب دوري تركي 2020

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التركية في كل مكان عن جدول ترتيب دوري تركي 2020 للموسم الحالي خصوصا مع وجود أعتى الأندية مثل جالطة سراي وفنربخشة وبشكتاش وغيرها من الأندية الكبيرة.

ويشارك 18 ناديا في الدوري التركي وهي أندية جالطة سراي ، إسطنبول باشاك شهير ، بشكتاش ، طرابزون سبور ، ملطية سبور ، فنربخشة ، أنطاليا سبور ، قونيا سبور ، ألانياسبور ، تشايكور ريزا سبور ، سيفاس سبور ، قيصري سبور ، أنقرة غوجو ، قاسم باشا ، غوزتبه ، دينيزليسبور وغينتشلاربيرليغي.

ترتيب دوري تركي 2020

وسنرصد لكم في كل مرة الترتيب مع التحديث إثر إنتهاء المباريات في الدوري التركي 2020 لكل جولة مع الأخذ بعين الإعتبار عدد المباريات الملعوبة وعدد الفوز والتعادل والخسارة في اللقاءات إضافة إلى عدد الأهداف المدفوعة والمقبولة والفرق.

وسيكون اللعب باللون الأسود والفوز باللون الأحمر والتعادل باللون الأخضر والخسارة باللون الرمادي في حين أن عدد المباريات المتبقية ستكون باللون الأزرق.مع تفاصيل آخر مباريات الفريق في أقصى اليسار.

ترتيب دوري تركي 2020
ترتيب دوري تركي 2020

ترتيب هدافي الدوري التركي 2020

سنعمل على توفير جدول ترتيب هدافين الدوري التركي بشكل دوري بحول الله مع إنتهاء كل المباريات الخاصة بكل أسبوع للدوري مع كل المعلومات الخاصة بإسم اللاعب والأهداف المسجلة من ركلات جزاء أيضا المسجلة والضائعة والأهداف التي يسجلها اللاعب في مرمى فريقه مع مركزه في الملعب ورقمه والفريق الذي يلعب فيه :

ترتيب هدافي الدوري التركي 2020
ترتيب هدافي الدوري التركي 2020

وسنواصل عرض جدول ترتيب الدوري التركي 2020 على مدار الموسم الرياضي الحالي بحول الله مع كل التحديثات اللازمة للمسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.