أخبار سارة تنتظر جماهير الدوري السعودي للمحترفين .. ومواعيد عقود اللاعبين الجديدة

admin11 يوليو 2020آخر تحديث :
أخبار سارة تنتظر جماهير الدوري السعودي

أخبار سارة تنتظر جماهير الدوري السعودي للمحترفين حيث تدرس كل من وزارة الصحة ووزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية إمكانية إعطاء الضوء الأخضر للجماهير لحضور مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ولا تزال الدراسة القائمة تتحدث عن السماح لنسبة 20 بالمئة من الجماهير لحضور المباريات وذلك حسب طاقة إستيعاب مدرجات الملاعب مع بروتوكولات مشددة وإجراءات إحترازية من إعداد وزارتي الصحة والرياضة في المملكة.

وفي صورة موافقة الوزارتين فمن المنتظر تجهيز الملاعب لإستقبال الأعداد المسموح بها في كل مباراة حسب تقارير إعلامية اليوم السبت 11 يوليو 2020 م.

أخبار سارة تنتظر جماهير الدوري السعودي

وللإشارة فإن موعد عودة الدوري السعودي للنشاط مجددا ستكون يوم 4 أغسطس آب القادم مع مباريات الأسبوع الثالث والعشرين بعد فترة توقف تواصلت لمدة أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

من جانب آخر ، تدرس لجنة الإحتراف أوضاع اللاعبين مع تحديد مواعيد إنتهاء العقود الممددة إستثنائيا حسب تقارير صحفية اليوم.

وتنتهي عقود اللاعبين في فرق الدوري السعودي يوم 9 سبتمبر أيلول القادم حسب مصادر للصحيفة السعودية الكبيرة “الرياضية” في حين تنتهي عقود لاعبي الأندية المتأهلة لنصف نهائي كأس الملك في 5 أكتوبر تشرين الأول القادم.

وكانت اللجنة قد قامت بإرسال تعميم إلى أندية الدوري ومسابقة الدرجة الأولى والثانية يتضمن المواعيد حيث سيكون يوم 20 سبتمبر أيلول موعد إنتهاء عقود أندية الدرجة الأولى و12 سبتمبر عقود أندية الدرجة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.