إنتر ميلان : سكرينيار مقابل ندومبيلي ؟

أيوب الرقعي3 أغسطس 2020آخر تحديث :
سكرينيار مقابل ندومبيلي

يأمل نادي إنتر ميلان في إرسال المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار إلى توتنهام في مقابل لاعب خط الوسط الفرنسي تانغي ندومبيلي ، لكن هناك عقبة ، وفقًا لتقرير صادر عن الصحيفة الورقية اليوم لصحيفة توتوسبورت التي تتخذ من تورينو مقراً لها.

يشير التقرير كيف قام مدرب نيرازوري أنطونيو كونتي بمقابلة سكرينيار البالغ من العمر 25 عامًا موضحًا للاعب أنه لم يعد غير قابل للبيع وانه مرشح لمغادرة الانتر . قد يضطر نادي مدينة ميلانو إلى خسارة السلوفاكي ميلان سكرينيار هذا الصيف مع الأخذ في الاعتبار أنه من المحتمل أن يبقى لوتارو مارتينيز مع النادي لتحقيق التوازن الاقتصادي .

نجاح إنتر في اتمام صفقة تبادل اللاعبين المباشر بين ميلان سكرينيار وندومبيلي من توتنهام هوتسبير ، يواجه مشكلتين :

الأولى هي أن رئيس توتنهام دانيال ليفي ليس حريصًا على خسارة الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا بعد موسم واحد فقط ، مع الأخذ في الاعتبار الاستثمار الذي تم إجراؤه لإحضار اللاعب إلى نادي شمال لندن.

الثانية هي أن سكرينيار نفسه يريد البقاء مع النيرازوري ، على الرغم من حقيقة أن النادي يتطلع إلى التعاقد مع نجم هيلاس فيرونا ماراش كومبولا ليكون بديلا له في القلعة الزرقاء بالموسم القادم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.