آلية ميركاتو الميلان بحسب المتوقع من معطيات الواقع

أيوب الرقعي9 أغسطس 2020آخر تحديث :
زلاتان ابراهيموفيتش

بالنسبة لميركاتو الميلان بحسب ما اتابع سيكون في حدود 100 مليون يمكن ان تنخفض الى 80 او ترتفع الى 120 كحد اقصى وشبه مستحيل.

هو مبني على 70 مليون + نصف قيمة مبيعات اللاعبين ، بما ان مافي لاعب في الميلان عليه القيمة في مبيعاتهم غير بيع سوسو وبيونتك المبلغ سيكون في هذه الحدود.

اتصور ان ما سيركز عليه من او ” اولويات الميركاتو ” ان صح الوصف بحسب اولويات الانفاق تكون كالاتي :

– الدفاع

سيكون هناك خروج لاكسالت ورودريغيز هذا امر مؤكد لذلك من الطبيعي سيكون هنالك ” ظهير ايسر ” جديد قادم يكون بديلا لثيو واتوقع انه سيكون اسم متوسط ومغمور لانه سيكون بديل بالتالي سقف الانفاق سيكون منخفضا في هذا المركز.

– الظهير الايمن من الواضح ان نية ميلان هي بيع الاثنين كالابريا وكونتي وانتداب اثنين في هذا المركز.

ولكن ان كانت العروض منخفضة اتوقع ان يباع صاحب السعر الانسب ويبقى احد الاثنين كالابريا او كونتي وبالتاكيد سيكون هنا تعاقد مع ” ظهير ايمن ” واحد على الاقل.

– محور خط الدفاع الركائز الاساسية مؤمنة وثابتة رومانيولي وسيمون كيير.

يبقى غابيا موساكيو دوارتي ، ان استطاع ميلان تصريف وبيع الثنائي موساكيو ودوارتي و قرر اعارة غابيا بالتاكيد سيكون التعاقد مع ” محوري دفاع ” جديدين.

في حال ابقى ميلان على احد الثلاثي سيكون هنالك على الاقل ” محور دفاع ” جديد قادم.

– خط الوسط

هنالك سيكون خروج متوقع بالجملة للاعبي ميلان مثل بيليا وبونافينتورا اللذين تاكد خروجهما وكرونيتش وباكيتا بنسبة كبيرة يسيران نحو المغادرة.

من سيتبقى هم بن ناصر كيسي وهاكان وربما سيبقى بريشانيني ان لم يذهب للاعارة او سيعيد ميلان بوبيغا من بوردينوني لذلك اتوقع ان الميلان مجبر على التعاقد مع لاعبي خط وسط ميدان او ثلاثة لتأمين بدائل للخارجين.

اولا بديل مناسب بدور صانع اللعب لهاكان ثانيا لاعب محوري يشارك في عملية المداورة والايقافات لبن ناصر وكيسي ولاعب ارتكاز اخر معوضا لرحيل كرونيتش وان غادر باكيتا.

يعني تعاقدات ميلان في خط الوسط المتوقعه

” لاعبين هذا امر حتمي و ثلاثة ان غادر باكيتا ”

– خط الهجوم

فمنطقيا وانا اتوقع ذلك ولا استغرب ان لم تحدث تعاقدات الا في مركز الجناح الايمن في حال تم التجديد لابرا و هذا المتوقع.

ريبيتش سيكون مهاجم الرواق الايسر وابرا يلعب راس حربة ولياو الجوكر المهم الذي ان فرط به ميلان ستكون كارثة لانه يستطيع اللعب وتغطية جميع مراكز الهجوم ان كان جناح ايمن ايسر مهاجم ثاني او رأس حربة وهنا تكمن قيمة لاعب مثل رفائيل لياو.

وربما بالومبو سيبقى الموسم القادم ليكون مهاجم بديل لابرا مع دانيلي مالديني.

ولكن مركز الجناح الايمن بكاستييخو وسالميكرز قد يكون الحلقة الاضعف هجوميا مع ان البلجيكي قدم نصف موسم اول لا باس به ولكن بالتاكيد ميلان سيفكر بلاعب اقوى واكثر صلابة.

لذلك اتوقع ان الميلان هجوميا سيكتفي بالتجديد لابراهيموفيتش وربما ان سمحت الميزانية ستكون اخر صفقاته جناح ايمن بقيمة جيدة فنيا افضل من كاستييخو وسالميكرز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.