المدير الفني لفريق برقان يؤخر حسم الصفقات الجديدة

عادل العنزي9 أغسطس 2016آخر تحديث :
المدير الفني لفريق برقان يؤخر حسم الصفقات الجديدة

قام المدير الفني لفريق برقان بتأخير حسم الصفقات الجديدة للفريق للموسم القادم وذلك في إنتظار فضّ الإشكال حول مصير النادي ومعرفة مصيره حول المشاركة في مسابقات الكرة من عدمها.

ويذكر أن إتحاد الكرة بالكويت كان قد إتخذ قرارا بعدم مشاركة الفريق في البطولات المحلية وذلك بعد صدور قرار من الجمعية العمومية المجتمعة في بداية شهر يونيو الفارط بعدم منح العضوية للفريق.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام يوم أمس الإثنين قال الفريح أنه تلقى ملفات العديد من اللاعبين إضافة لتحاوره مع أكثر من لاعب للإلتحاق بصفوف برقان.

وتابع حديثه أنه قام بتأجيل النظر في الملفات ومطالبة عناصر الفريق الإنتظار إلى حين صدور القرار النهائي بالمشاركة في بطولات الموسم المقبل.

وأكد الفريح على وجود وعود كثيرة بخوض البطولات المحلية مؤكدا على أن الفترة القادمة ستشهد حسم الموضوع بصفة نهائية سواء بالموافقة أو بالرفض.

وتجدر الإشارة أن فريق برقان يتدرب حاليا على أرضية ميدان فريق الشباب وذلك بناء على قرار صادر من مجلس إدارة الفريق وذلك حتى يتم إعداد اللاعبين بشكل جيد وتحسبا لكل الإحتمالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.