سامي الجابر : الفوز على القادسية سيعطينا شحنة معنوية

عبد الرحمن القرني11 أغسطس 2016آخر تحديث :
سامي الجابر : الفوز على القادسية سيعطينا شحنة معنوية

أعرب سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب السعودي عن بالغ سعادته بالتواجد ضمن الفريق في مقابلته الأولى مع إنطلاق الموسم الجديد لدوري عبد اللطيف جميل.

وقد قال الجابر في تصريحات قدمها لوسائل الإعلام أمس الأربعاء أن موسم فريقه سيكون مغايرا للمواسم السابقة للفريق مؤكدا على أن مقابلة فريقهم يوم غد أمام نادي القادسية ستكون مهمة للغاية لكون أن نقاط الفوز بالمقابلة ستعطي اللاعبين شحنة معنوية كبيرة وقوة دفع من الناخية الذهنية.

وتابع الجابر أن إدارة فريقه تعمل بإحترافية عالية وتنسق مع أعضاء لجنة الشرف بشكل دوري وذلك من أجل خدمة الفريق ،مشيرا لكون جميع الفرق السعودية تشهد ضائقة مالية على غرار فريقه.

وأكد مدرب الشباب على ضرورة إعتماد الفريق في تحضيراته على جميع اللاعبين لكون أن هذا الأمر يعد ضروريا للغاية في هذه المرحلة نظرا للضائقة المالية التي يمر بها النادي مع جميع الفرق ،مشيرا لكون عدم مشاركة الأجانب في مباراة الغد لا تعني بالضرورة أن فريقه لا يملك لاعبين.

وصرّح الجابر أنه يقوم بتهنئة زميله المدير الفني للقادسية حمد الدوسري على توليه هذه المهمة ،معلقا على أن المدرب السعودي يمتلك إمكانيات كبيرة شرط إعطاءه الفرصة للقيام بذلك.

ومن جهته قال لاعب الشباب أحمد عطيف أن المقابلة الأولى في الموسم عادة ما تكون صعبة ،إلا أنهم مستعدون بشكل بشكل جيد للفوز بالمباراة وتقديم مردود طيب يعكس قيمة الفريق ،مشيرا لكونهم يملكون جميع الإمكانيات لتقديم مستوى طيب للغاية وذلك بالنظر للتحضيرات المتميزة التي قام بها الفريق عن طريق مدربهم المتميز.

وتابع عطيف حديثه أنه على تمام الجاهزية وهو تحت طلب المدرب، مؤكدا أن طموحه كبقية اللاعبين هو إحراز البطولات لا التمركز في مراتب متقدمة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.