الكويت تهنئ الرامي الديحاني على ذهبيته الأولمبية

عادل العنزي12 أغسطس 2016آخر تحديث :
الكويت تهنئ الرامي الديحاني على ذهبيته الأولمبية

قام الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت بإرسال برقية تهنئة إلى الرامي البطل فهيد الديحاني معبرا فيها عن أخلص تهانيه بمتاسبة إحرازه على الميدالية الذهبية في منافسات الحفرة المزدوجة ”دوبل تراب” في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

هذا وقد عبر الأحمد عن إشادته بهذا الإنجاز الكويتي الكبير خصوصا وأنها الميدالية الذهبية الأولى للعرب في هذه الدورة والتي أثبتت قدرة الشباب الكويتي على تحدي جميع العراقيل والوصول لمراتب متقدمة في عالم الرياضة، راجيا الله عز وجل أن يعطيه التوفيق في مشواره الرياضي وذلك لتسجيل العديد من النجاحات الجديدة وإعلاء راية الكويت في مختلف البطولات والمسابقات الدولية.

ويذكر أن الشيخ نواف الأحمد ولي العهد قد قام بإرسال برقية تهنئة للبطل الديحاني عبّر فيها عن خالص تهانيه للبطل الكويتي لحصوله على الميدالية الأولمبية في المسابقة الخاصة بالحفرة المزدوجة في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو ،آملا له كل النجاح والتوفيق لإحراز العديد من الألقاب الأخرى وإعلاء علم الكويت في مختلف البطولات والمسابقات الدولية والإقليمية.

كما قام الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء بإرسال برقية للديحاني يهنئه فيها بإحرازه الميدالية الذهبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.