بعد إحرازه للذهبية الأولمبية الجوائز تنهمر على الديحاني

عادل العنزي12 أغسطس 2016آخر تحديث :
بعد إحرازه للذهبية الأولمبية الجوائز تنهمر على الديحاني

إنهمرت المكافآت على الرامي الكويتي فهيد الديحاني وذلك بعد إحرازه على الميدالية الذهبية في منافسات الحفرة المزدوجة أو ما يعبر عنها “دوبل تراب” في ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية.

هذا وقد صرح نائب مدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح أنه سيقوم بتقديم مكافأة مالية للديحاني قيمتها 240 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 800 ألف دولار أمريكي وهي عبارة عن مرتب شهري قيمته 5000 آلاف دينار لمدة أربعة أعوام.

أما من جهة أخرى قرر العديد من رجال الأعمال مكافأة الديحاني بمبالغ مالية وكذلك بإعطاءه قطعة أرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع وذلك من قبل الشركة العقارية الشهيرة بالكويت.

ومن جهة أخرى قام العديد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بمطالبة أصحاب المال والأعمال بتقديم جوائز للديحاني بصفة فعلية وليس تقديم مجرد وعود، مطالبين إياهم بتقديم هذه الجوائز بالدينار الكويتي وليس بالدولار الأمريكي من أجل الترفيع فيها.

وتجدر الإشارة أن الإحتفالات في الكويت بالتتويج الأولمبي مازالت متواصلة ،إذ قام أمير البلاد وولي عهده ورئيس مجلس الوزراء بتهنأة الديحاني إضافة للعديد من الشخصيات الفنية والرياضية والسياسية.

وتواصلت الإحتفالات كذلك على مواقع التواصل الإجتماعي إذ قام النشطاء بعرض لقطات من تتويج الديحاني بالميدالية الذهبية وسجوده مباشرة بعد الفوز في حين عاد الكثيرون بذكرياتهم لدورات الألعاب الأولمبية السابقة في بكين 2008 ولندن 2012 التي أحرزا فيهما الديحاني الميداليتين البرونزيتين.

ويذكر أن اللاعبين الكويتين دخلوا غمار الألعاب الأولمبية بالراية الأولمبية وذلك بسبب العقوبة المسلطة على دولة الكويت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.