تشكيلة ليفربول 2017

admin11 يوليو 2017آخر تحديث :
تشكيلة ليفربول 2017

تشكيلة ليفربول 2017 ، يدرب الفريق الألماني يورجن كلوب ويساعده غاري مكاليستر وكان النادي قد تأسس في 1892 ويعتبر من أعرق الفرق في إنجلترا.

تشكيلة ليفربول 2017

في حراسة المرمى : إليكسندر مانينجير ، لوريس كاريوس ، سيمون مينيوليه

في خط الدفاع : البيرتو مورينو ، كونور راندال ، ديان لوفرين ، جواو كارلوس ، جويل ماتيب ، خوسيه انريكه سانشيز ، جوزيف غوميز ، ناثانييل كلاين ، راجنار كلافان ، ساندي بلاتومور

في خط الوسط : آدام لالانا ، كاميرون براناجان ، ايمري تشان ، جيورجينهو فاينالدوم ، جيمس ميلنر ، جوردان هندرسون ، كيفين ستيوارت ، لوكاس لييفا ، ماركو غروجيتش ، أولوواسي أوخو ، أوفاي ايجاريا ، فيليب كوتينيو ، روبرتو فيرمينو ، ترينت الكسندر ارنولد

في خط الهجوم : بنجامين ودبيرن ، دانيل ستوريدج ، داني إنجز ، ديفوك اوريجي ، دومينيك سولانكي ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، شي أوغو.

وينافس نادي ليفربول في الموسم القادم على الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين وقد بدأت تحضيراته للموسم الجديد ومن المنتظر أن يجري العديد من المباريات أمام كل من ترانمير روفرز وويجان أثليتيك وكريستال بالاس الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيك بيلباو الأسباني وهيرتا برلين الألماني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.