ريال مدريد : خطط النادي للتعاقد في الميركاتو الصيفي .. هالاند في المقدمة

admin24 مارس 2020آخر تحديث :
إيلينج هالاند

يبدو أن نجم ومهاجم بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب النرويجي إيلينج هالاند أصبح محل تتبع من نادي ريال مدريد الأسباني ، حيث يرغب في التعاقد معه في الموسم القادم ، حسب ما ذكره تقرير صحفي في أسبانيا اليوم الثلاثاء 24 مارس آذار.

ويبحث نادي ريال مدريد لتعويض كريم بنزيما ، خصوصا مع المستوى المتوسط للصربي لوكا يوفيتش ، حسب الصحيفة الأسبانية “ماركا”.

وحسب ذات الصحيفة ، فإن الأمر الأنسب بالنسبة ليوفيتش هو إنتقاله بنظام الإعارة في الميركاتو الصيفي القادم ، من أجل تقديم ذات المستويات التي قدمها مع فرانكفورت.

وللإشارة ، فإن القيمة السوقية للاعب صاحب الـ 19 ربيعا تناهز 75 مليون يورو ، ولكنها قد تنخفض بسبب الأزمات المالية التي إجتاحت الأندية بسبب توقف النشاط الكروي في الوقت الراهن ، نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء التفكير في اللاعب ، بعد التألق الكبير الذي ظهر به مع كل من سالزبورج وبعدها نادي بوروسيا دورتموند والأداء الكبير الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا رغم صغر سنه ، وبالتالي القدرة على قيادة الخط الأمامي للنادي الملكي في مواسم كثيرة.

وبالرغم من هدفه المهم أمام الغريم التقليدي برشلونة ، إلا أن إمكانية رحيل ماريانو دياز واردة في الصيف القادم ، على الرغم من رغبته في الإستمرار مع الفريق.

وبالنسبة لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ، فإن ريال مدريد ينتظر أن يفوز بخدماته صيف العام القادم ، وهو ما يعني بقاء سنة واحدة في عقده وبالتالي الظفر به بمبلغ أقل.

أما في ما يتعلق بالنجم البرازيلي نيمار ، فإن هناك رغبة في التعاقد معه إلا أن سلوكه يحول عائقا دون إتمام الصفقة ، وبالتالي صرف النظر عنه في الغالب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.