موعد عودة الدوريات والكؤوس الأوروبية : الكشف عن السيناريوهات المحتملة

admin1 أبريل 2020آخر تحديث :
موعد عودة الدوريات والكؤوس الأوروبية

موعد عودة الدوريات والكؤوس الأوروبية هو الأمر الذي يشغل إهتمام عشاق الوسط الكروي في كل مكان بعد إيقافها بسبب إنتشار وباء كوفيد 19.

ووسط مخاوف من تفشي فايروس كورونا المستجد ، كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء 1 أبريل عن السيناريوهات المحتملة لعودة الدوريات الأوروبية خلال الموسم الحالي.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أصدر قرارا بتعليق جميع المنافسات التي ترتبط باليويفا حتى يونيو حزيران القادم من هذا العام.

موعد عودة الدوريات والكؤوس الأوروبية

ويتمثل السيناريو الأول في عودة الدوريات الأوروبية توازيا مع الكؤوس الأوروبية في بداية شهر يونيو حزيران المقبل حسب كا ذكرته شبكة ” سكاي سبورت إيطاليا “.

وفي هذه الحالة فإن نهاية الدوريات سيكون في شهر يوليو تموز في حين تنتهي مسابقتا دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في النصف الأول من أغسطس آب القادم.

وستلعب الدوريات في منتصف الأسبوع في حين تُلعب مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي يومي السبت والأحد يعني في عطلة نهاية الأسبوع.

أما السيناريو الثاني يتمثل في عودة الدوريات في نهاية شهر يونيو حزيران مع إستمرار مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على مدار شهر أغسطس آب القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.