نتيجة مباراة المحرق والنجمة اليوم الاربعاء 19 اغسطس 2020 وملخص لقاء الدوري البحريني 19-8-2020

admin19 أغسطس 2020آخر تحديث :
مباراة المحرق والنجمة

نتيجة مباراة المحرق والنجمة اليوم الاربعاء 19 اغسطس 2020 وملخص لقاء الدوري البحريني 19-8-2020

نتيجة مباراة المحرق والنجمة اليوم ، المحرق اليوم، المحرق والنجمة، المحرق والنجمة اليوم، اهداف المحرق والنجمة، اهداف النجمة والمحرق، اهداف مباراة المحرق والنجمة، اهداف مباراة المحرق والنجمة اليوم، اهداف مباراة النجمة والمحرق، اهداف مباراة النجمة والمحرق اليوم، النجمة اليوم، النجمة والمحرق، النجمة والمحرق اليوم، مباراة المحرق اليوم، مباراة المحرق والنجمة، مباراة النجمة اليوم، مباراة النجمة والمحرق، ملخص المحرق، ملخص المحرق اليوم، ملخص المحرق والنجمة، ملخص النجمة، ملخص النجمة اليوم، ملخص النجمة والمحرق، نتيجة المحرق، نتيجة المحرق والنجمة، نتيجة النجمة، نتيجة النجمة والمحرق، نتيجة مباراة المحرق، نتيجة مباراة المحرق والنجمة، نتيجة مباراة المحرق والنجمة اليوم، نتيجة مباراة النجمة، نتيجة مباراة النجمة والمحرق، نتيجة مباراة النجمة والمحرق اليوم

نتيجة مباراة المحرق والنجمة اليوم

المحرق – النجمة ( تأجلت )

ملخص مباراة المحرق والنجمة اليوم

اتخذ الاتحاد البحريني لكرة القدم، اليوم الاثنين، قرارا بتأجيل مواجهتي المحرق والنجمة، والمنامة والأهلي، المقررتين الأربعاء المقبل، وذلك بسبب إصابة أحد لاعبي الأول بفيروس كورونا.

وكان “كووورة” قد أشار في وقت سابق، إلى توجه المحرق لمخاطبة الاتحاد البحريني، بشأن تأجيل المواجهة المقررة ضمن الجولة الـ15.

وأصدر الاتحاد بيانا، اليوم الاثنين، قال فيه: “بناءً على إصابة أحد لاعبي المحرق بفيروس كورونا، وبحكم خوض الفريق لقاءً أمام الأهلي، الجمعة الماضي، فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد تأجيل المباراة رقم “66” بين المحرق والنجمة، والمباراة رقم “68” بين المنامة والأهلي، المقررتين يوم الأربعاء”.

وجاء قرار مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، بناءً على التعليمات الصادرة من وزارة الصحة في هذا الشأن، مع ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا في المحرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.