قراءة في اهم اسباب انفصال كونتي المتوقعة عن انتر ميلان

أيوب الرقعي
كرة ايطالية
أيوب الرقعي24 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
قراءة في اهم اسباب انفصال كونتي المتوقعة عن انتر ميلان

البعض يتسأل لماذا يُقال كونتي ? بالرغم من ان نتائج انتر كونتي يعتبرها البعض بالمقبولة ولكن انفصال كونتي المتوقع عن الانتر ليس متعلقا بالنتائج بل لعدة اسباب لا تقل اهمية عن النتائج منها واولها مطالب كونتي المالية المرتفعة في كل ميركاتو.

ثانيا هو مدرب ضد سياسة فرض اللاعبين الغير مرغوبين عليه ” كأمر واقع ” وضد تدخل اي طرف في اختيارات الميركاتو التي يرغب بها ولكن في انتر ، بالوتا هو المتصرف الاول في شؤون الميركاتو و التعاقدات و هو يدرس اولا الصفقات الاستثمارية المالية كما حدث في صفقة ايركسن الغير مرغوب به من قبل كونتي.

ثالثا مما يجعل كونتي يفكر بالرحيل عن انتر الخلافات الشخصية خصوصا انه ليس على وفاق مع ماروتا وحاشيته ، لذلك الرجل لم يجد البيئة التي يرغب بالعمل فيها بأريحة.

انطونيو كونتي مدرب بنا اسما له وزنه في عالم التدريب واصبح مرغوبا باندية كبرى وبرواتب ضخمة ولا يريد ان يجازف بسمعته في انتر بيئته لا تخدم طموحاته وتحقق متطلباته بالاضافة الى شخصية المدرب الحادة و الغير متروية.

كل هذه الظروف هي من طرحت خيار الانفصال بين انتر وانطونيو كونتي مبكرا واجتماع الثلاثاء مع الادارة و علي رأسه رئيس انتر السيد زهانغ كان مطلوبا من كونتي منذ مدة و اعتقد انه سيكون عنوانه من كونتي : ” اما ان اكون الكل والآمر الناهي في خيارات الميركاتو دون تدخل من ماروتا او احد من حاشيته واما الانفصال والرحيل ”

والقرار الفاصل سيكون بيد الرئيس زهانج اما خيار الصبر على كونتي وتلبية طلباته المرتفعة واما خيار الوقوف بجانب ماروتا واستمرار سياسة الاستثمار اولا والبحث عن مدرب اخر اكثر ليونة من كونتي العنيد وعلى الارجح قد وقع الاختيار على ماسمليانو اليغري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.