نتيجة مباراة الحد والرفاع اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 8-9-2020

admin
2020-09-09T01:49:22+03:00
كرة بحرينية
admin25 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
نتيجة مباراة الحد والرفاع اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 8-9-2020

نتيجة مباراة الحد والرفاع اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 8-9-2020

نتيجة مباراة الحد والرفاع اليوم ، الحد اليوم، الحد والرفاع، الحد والرفاع اليوم، اهداف الحد والرفاع، اهداف الرفاع والحد، اهداف مباراة الحد والرفاع، اهداف مباراة الحد والرفاع اليوم، اهداف مباراة الرفاع والحد، اهداف مباراة الرفاع والحد اليوم، الرفاع اليوم، الرفاع والحد، الرفاع والحد اليوم، مباراة الحد اليوم، مباراة الحد والرفاع، مباراة الرفاع اليوم، مباراة الرفاع والحد، ملخص الحد، ملخص الحد اليوم، ملخص الحد والرفاع، ملخص الرفاع، ملخص الرفاع اليوم، ملخص الرفاع والحد، نتيجة الحد، نتيجة الحد والرفاع، نتيجة الرفاع، نتيجة الرفاع والحد، نتيجة مباراة الحد، نتيجة مباراة الحد والرفاع، نتيجة مباراة الحد والرفاع اليوم، نتيجة مباراة الرفاع، نتيجة مباراة الرفاع والحد، نتيجة مباراة الرفاع والحد اليوم

نتيجة مباراة الحد والرفاع اليوم

الحد 0 – الرفاع 4

اهداف مباراة الحد والرفاع اليوم

حقق الرفاع، فوزًا مستحقا وكبيرًا على الحد، بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة الـ15 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

سجل الأهداف الأربعة للرفاع، الليبي محمد صولة “هدفين” في الدقيقة التاسعة والدقيقة 71، وكميل الأسود “هدفين” في الدقيقة 29، والدقيقة 83.

وأهدى الرفاع الصدارة لغريمه المحرق الذي فاز على الشرقي، وأصبح الرفاع منافساً كبيرًا على الصدارة، حيث أن فوزه في الجولة المقبلة على المحرق ستجعله في الصدارة.

ورفع الرفاع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، وتراجع الحد إلى المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ولم يقدم الحد المستوى المطلوب منه في المباراة، حيث ظهر غريبًا ولم يقاوم الإعصار الرفاعي الذي بدأ منذ وقت مبكر بتسجيل هدف التقدم عن طريق الليبي محمد صولة، الذي تلاعب بدفاع الحد وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 9.

وأنهى الرفاع الشوط الأول متقدماً بتسجيله الهدف الثاني عن طريق كميل الأسود بطريقة برازيلية رائعة، حيث سدد كرة جميلة من خارج منطقة الجزاء عجز عباس أحمد حارس الحد من التصدي لها في الدقيقة 29.

وواصل محمد صولة تألقه في المباراة، وتلاعب بدفاع الحد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يختتم كميل الأسود أهداف الرفاع بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.