نتيجة مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 وملخص لقاء دوري ابطال اسيا 14-9-2019

admin14 سبتمبر 2020آخر تحديث :
مباراة الوحدة واستقلال طهران

نتيجة مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 وملخص لقاء دوري ابطال اسيا 14-9-2019

نتيجة مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم ، الوحدة اليوم، الوحدة واستقلال طهران، الوحدة واستقلال طهران اليوم، اهداف الوحدة واستقلال طهران، اهداف استقلال طهران والوحدة، اهداف مباراة الوحدة واستقلال طهران، اهداف مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم، اهداف مباراة استقلال طهران والوحدة، اهداف مباراة استقلال طهران والوحدة اليوم، استقلال طهران اليوم، استقلال طهران والوحدة، استقلال طهران والوحدة اليوم، مباراة الوحدة اليوم، مباراة الوحدة واستقلال طهران، مباراة استقلال طهران اليوم، مباراة استقلال طهران والوحدة، ملخص الوحدة، ملخص الوحدة اليوم، ملخص الوحدة واستقلال طهران، ملخص استقلال طهران، ملخص استقلال طهران اليوم، ملخص استقلال طهران والوحدة، نتيجة الوحدة، نتيجة الوحدة واستقلال طهران، نتيجة استقلال طهران، نتيجة استقلال طهران والوحدة، نتيجة مباراة الوحدة، نتيجة مباراة الوحدة واستقلال طهران، نتيجة مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم، نتيجة مباراة استقلال طهران، نتيجة مباراة استقلال طهران والوحدة، نتيجة مباراة استقلال طهران والوحدة اليوم

شاهد أيضا :

جدول ترتيب دوري أبطال آسيا 2020

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا 2020

نتيجة مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم

الوحدة – استقلال طهران ( ألغيت )

ملخص مباراة الوحدة واستقلال طهران اليوم

قررت اللجنة الفرعية لفيروس كورونا في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، اعتبار نادي الوحدة الإماراتي منسحبا من البطولة، بعد إخفاقه في السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ من أجل خوض المباريات المتبقية في المجموعة الأولى.

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد القاري، قررت اللجنة الفرعية أن الظروف التي تحيط بإخفاق النادي في الوصول، ينطبق عليها وصف “الظروف القهرية”، وأن المباريات خاضها نادي الوحدة في البطولة ستعتبر نتائجها ملغية، من أجل تفادي أي شكوك.

وتقرر عدم احتساب أي نقاط أو أهداف من المباريات السابقة، التي خاضها الفريق، عند تحديد الترتيب النهائي للمجموعة.

وبحسب البروتوكول الطبي لإقامة المباريات خلال فترة جائحة كوفيد-19، كان على نادي الوحدة الوصول إلى الدوحة قبل 4 أيام من خوض المباراة الأولى، ولكن النادي قام يوم 9 سبتمبر/أيلول بإبلاغ الاتحاد الآسيوي بعدم قدرته على السفر، بعد اكتشاف حالات إيجابية بفايروس كورونا.

وتم وضع فريق الوحدة تحت الحجر من قبل السلطات في الإمارات، حيث تقدم والاتحاد الإماراتي لكرة القدم بطلب لتأجيل المباريات، ولكن نتيجة لاستكمال الاستعدادات ووصول الفرق الأخرى، لم يكن من الممكن تحقيق ذلك.

وتنص المادة 4.1 من التعليمات الخاصة لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال فترة جائحة كوفيد-19، على: “في حالة عدم تمكن الفريق أو النادي المشارك من السفر إلى الدولة المضيفة أو ملعب المباراة بسبب قيود السفر أو أي قيود أخرى متعلقة بفايروس كوفيد-19، فإن الفريق المشارك المشارك يعتبر منسحبا من البطولة”.

وتضيف المادة: “الفريق المشارك واتحاده الوطني يخضعان للأحكام الخاضعة في تعليمات البطولة، حسب ما هو منصوص عليها”.

وأعربت اللجنة الفرعية عن تضامنها مع الوضع في نادي الوحدة، وأعربت عن اتفاقها على اعتبار أن الحجر وقيود السفر التي تعرض لها نادي الوحدة أدت إلى وضع “الظروف القهرية” حسب المادة 6.4 والمادة 71 من تعليمات مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.