نتيجة مباراة الحد والحالة اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 وملخص لقاء الدوري البحريني 14-9-2020

admin14 سبتمبر 2020آخر تحديث :
مباراة الحد والحالة

نتيجة مباراة الحد والحالة اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 وملخص لقاء الدوري البحريني 14-9-2020

نتيجة مباراة الحد والحالة اليوم ، الحد اليوم، الحد والحالة، الحد والحالة اليوم، اهداف الحد والحالة، اهداف الحالة والحد، اهداف مباراة الحد والحالة، اهداف مباراة الحد والحالة اليوم، اهداف مباراة الحالة والحد، اهداف مباراة الحالة والحد اليوم، الحالة اليوم، الحالة والحد، الحالة والحد اليوم، مباراة الحد اليوم، مباراة الحد والحالة، مباراة الحالة اليوم، مباراة الحالة والحد، ملخص الحد، ملخص الحد اليوم، ملخص الحد والحالة، ملخص الحالة، ملخص الحالة اليوم، ملخص الحالة والحد، نتيجة الحد، نتيجة الحد والحالة، نتيجة الحالة، نتيجة الحالة والحد، نتيجة مباراة الحد، نتيجة مباراة الحد والحالة، نتيجة مباراة الحد والحالة اليوم، نتيجة مباراة الحالة، نتيجة مباراة الحالة والحد، نتيجة مباراة الحالة والحد اليوم

نتيجة مباراة الحد والحالة اليوم

الحد – الحالة ( تأجلت )

ملخص مباراة الحد والحالة اليوم

اتخذ الاتحاد البحريني لكرة القدم، قراراً بتأجيل مباراة الحد والحالة التي كان من المفترض أن تقام اليوم الإثنين في الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وعلى الرغم من إعلان الاتحاد عن الطاقم التحكيمي، إلا أنه اتخذ قراراً بعد ذلك بتأجيل المواجهة بسبب خضوع أحد لاعبي الحد للحجر الصحي بعد إجراء فحوصات “كورونا”.

وينتظر الاتحاد، نتيجة اللاعب، وسيحدد بعدها موعدا جديدا للمواجهة.

وكان الاتحاد دخل في دوامة كبيرة بعد أن قرر تأجيل عدة مواجهات بسبب إصابة لاعبي الفرق المشاركة في الدوري بفيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.