نتيجة مباراة الرفاع والنجمة اليوم السبت 3 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 3-10-2020

admin
2020-10-04T01:12:05+03:00
كرة بحرينية
admin3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نتيجة مباراة الرفاع والنجمة اليوم السبت 3 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 3-10-2020

نتيجة مباراة الرفاع والنجمة اليوم السبت 3 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 3-10-2020

نتيجة مباراة الرفاع والنجمة اليوم ، الرفاع اليوم، الرفاع والنجمة، الرفاع والنجمة اليوم، اهداف الرفاع والنجمة، اهداف النجمة والرفاع، اهداف مباراة الرفاع والنجمة، اهداف مباراة الرفاع والنجمة اليوم، اهداف مباراة النجمة والرفاع، اهداف مباراة النجمة والرفاع اليوم، النجمة اليوم، النجمة والرفاع، النجمة والرفاع اليوم، مباراة الرفاع اليوم، مباراة الرفاع والنجمة، مباراة النجمة اليوم، مباراة النجمة والرفاع، ملخص الرفاع، ملخص الرفاع اليوم، ملخص الرفاع والنجمة، ملخص النجمة، ملخص النجمة اليوم، ملخص النجمة والرفاع، نتيجة الرفاع، نتيجة الرفاع والنجمة، نتيجة النجمة، نتيجة النجمة والرفاع، نتيجة مباراة الرفاع، نتيجة مباراة الرفاع والنجمة، نتيجة مباراة الرفاع والنجمة اليوم، نتيجة مباراة النجمة، نتيجة مباراة النجمة والرفاع، نتيجة مباراة النجمة والرفاع اليوم

نتيجة مباراة الرفاع والنجمة اليوم

الرفاع 4 – النجمة 0

اهداف مباراة الرفاع والنجمة اليوم

واصل الرفاع، عروضه القوية في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وحقق فوزا جديدا على النجمة (4-0)، اليوم السبت، في الجولة 17 للمسابقة.

وقدم الرفاع عرضا قوية في المباراة، حيث افتتح التسجيل عن طريق نجمه كميل الأسود بتسديدة قوية، سكنت شباك حارس النجمة عبد الله الكعبي بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق المباراة.

وفي الشوط الثاني، تسيد الرفاع المباراة وتمكن من تسجيل هدف ثانٍ عن طريق سيد هاشم عيسى بتسديدة يسارية قوية في الدقيقة 54، قبل أن يضيف محمد صولة الهدف الثالث في الدقيقة 58.

وتمكن كميل الأسود من تسجيل هدف رابع للرفاع في الدقيقة 62 من نقطة الجزاء.

ورفع الرفاع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني متساويا مع المحرق، فيما بقى النجمة في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.