نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الاحد 4 اكتوبر 2020 وملخص لقاء كريستيانو رونالدو الدوري الايطالي 4-10-2020

admin4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
مباراة يوفنتوس ونابولي

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الاحد 4 اكتوبر 2020 وملخص لقاء كريستيانو رونالدو الدوري الايطالي 4-10-2020

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم ، يوفنتوس اليوم، يوفنتوس ونابولي، يوفنتوس ونابولي اليوم، اهداف يوفنتوس ونابولي، اهداف نابولي ويوفنتوس، اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي، اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم، اهداف مباراة نابولي ويوفنتوس، اهداف مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم، نابولي اليوم، نابولي ويوفنتوس، نابولي ويوفنتوس اليوم، مباراة يوفنتوس اليوم، مباراة يوفنتوس ونابولي، مباراة نابولي اليوم، مباراة نابولي ويوفنتوس، ملخص يوفنتوس، ملخص يوفنتوس اليوم، ملخص يوفنتوس ونابولي، ملخص نابولي، ملخص نابولي اليوم، ملخص نابولي ويوفنتوس، نتيجة يوفنتوس، نتيجة يوفنتوس ونابولي، نتيجة نابولي، نتيجة نابولي ويوفنتوس، نتيجة مباراة يوفنتوس، نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي، نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم، نتيجة مباراة نابولي، نتيجة مباراة نابولي ويوفنتوس، نتيجة مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

يوفنتوس – نابولي ( ألغيت )

ملخص مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

أعلن دانييلي دوفيري، حكم مباراة يوفنتوس ونابولي، إلغاء المباراة بشكل رسمي، بعد عدم حضور فريق نابولي إلى ملعب أليانز ستاديوم.

وغاب فريق نابولي عن الحضور لملعب أليانز ستاديوم بتورينو، لخوض مباراته أمام يوفنتوس، المقرر لها اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بعد قرار منعه من السفر بقرار من السلطات المحلية.

وكانت السلطات المحلية في مدينة نابولي أصدرت بيانًا رسميًا جديدًا ظهر اليوم، أصرت فيه على عدم وجود الظروف اللازمة للسماح لنابولي بالسفر بأمان تام لمدينة تورينو.

وفي المقابل، شدد رابطة الدوري الإيطالي على أن الظروف التي تؤجل بسببها المباريات، ليست متوافرة في مباراة نابولي ويوفنتوس، وأقرت بضرورة إقامة المباراة في موعدها.

وكان فريق يوفنتوس قد وصل إلى ملعب اللقاء، كما أعلن أندريا بيرلو المدير الفني للبيانكونيري، تشكيلة فريقه للمباراة، قبل أن يقرر الحكم إلغاء المباراة بشكل رسمي لعدم حضور الفريق الآخر.

ولم يتضح مصير المباراة بعد، حيث تشير تقارير صحفية إلى أن القاضي الرياضي سيحسم في الساعات المقبلة القرار إما بفوز يوفنتوس (3-0)، أو بتأجيل اللقاء.

فيما تشير تقارير أخرى أن القاضي قد يقرر فوز يوفنتوس إضافة غلى خصم نقطة من نابولي بسبب عدم حضوره لملعب المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.