نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم الاربعاء 7 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 7-10-2020

admin7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
مباراة الاهلي والشباب

نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم الاربعاء 7 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء الدوري البحريني 7-10-2020

نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم ، الاهلي اليوم، الاهلي والشباب، الاهلي والشباب اليوم، اهداف الاهلي والشباب، اهداف الشباب والاهلي، اهداف مباراة الاهلي والشباب، اهداف مباراة الاهلي والشباب اليوم، اهداف مباراة الشباب والاهلي، اهداف مباراة الشباب والاهلي اليوم، الشباب اليوم، الشباب والاهلي، الشباب والاهلي اليوم، مباراة الاهلي اليوم، مباراة الاهلي والشباب، مباراة الشباب اليوم، مباراة الشباب والاهلي، ملخص الاهلي، ملخص الاهلي اليوم، ملخص الاهلي والشباب، ملخص الشباب، ملخص الشباب اليوم، ملخص الشباب والاهلي، نتيجة الاهلي، نتيجة الاهلي والشباب، نتيجة الشباب، نتيجة الشباب والاهلي، نتيجة مباراة الاهلي، نتيجة مباراة الاهلي والشباب، نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم، نتيجة مباراة الشباب، نتيجة مباراة الشباب والاهلي، نتيجة مباراة الشباب والاهلي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم

الاهلي 2 – الشباب 0

اهداف مباراة الاهلي والشباب اليوم

بصم الأهلي، على هبوط الشباب، لدوري الدرجة الثانية الموسم القادم، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأنهى الأهلي، الموسم في المركز السابع برصيد 17 نقطة، أما الشباب يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

وتفادى الأهلي، اللعب في الملحق المؤهل للدرجة الممتازة، حيث يلعب صاحب المركز الثامن مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.

وانتظر الأهلي، الدقائق الستة التي احتسبها حكم المباراة كوقت محتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، واستطاع تسجيل هدفين عن طريق علي جمال وأرنست.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.