نتيجة مباراة السودان وتوغو اليوم الاثنين 12 اكتوبر 2020 وملخص اهداف مباراة ودية 12-10-2020

admin12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
مباراة السودان وتوغو

نتيجة مباراة السودان وتوغو اليوم الاثنين 12 اكتوبر 2020 وملخص اهداف مباراة ودية 12-10-2020

نتيجة مباراة السودان وتوغو اليوم ، السودان اليوم، السودان وتوغو، السودان وتوغو اليوم، اهداف السودان وتوغو، اهداف توغو والسودان، اهداف مباراة السودان وتوغو، اهداف مباراة السودان وتوغو اليوم، اهداف مباراة توغو والسودان، اهداف مباراة توغو والسودان اليوم، توغو اليوم، توغو والسودان، توغو والسودان اليوم، مباراة السودان اليوم، مباراة السودان وتوغو، مباراة توغو اليوم، مباراة توغو والسودان، ملخص السودان، ملخص السودان اليوم، ملخص السودان وتوغو، ملخص توغو، ملخص توغو اليوم، ملخص توغو والسودان، نتيجة السودان، نتيجة السودان وتوغو، نتيجة توغو، نتيجة توغو والسودان، نتيجة مباراة السودان، نتيجة مباراة السودان وتوغو، نتيجة مباراة السودان وتوغو اليوم، نتيجة مباراة توغو، نتيجة مباراة توغو والسودان، نتيجة مباراة توغو والسودان اليوم

نتيجة مباراة السودان وتوغو اليوم

السودان 1 – توغو 1

توغو – أساسي
’74

السودان – أساسي
’90 محمد عبد الرحمن يوسف

اهداف مباراة السودان وتوغو اليوم

فرض التعادل الإيجابي (1-1) نفسه على نتيجة مباراة منتخب السودان وتوغو الودية التي جرت اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، على ملعب الأخير، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات أمم أفريقيا والمونديال.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين المنتخبين، إذ تمكن منتخب توغو من تسجيل الهدف الأول في الشوط الثاني، قبل أن ينجح لاعبو السودان في تعديل النتيجة.

وحاول لاعبو المنتخب السوداني إحراز هدف التقدم والفوز، لكن حارس مرمى المنافس وقف سدا منيعا في العديد من الفرص السهلة التي أتيحت خاصة في الدقائق الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.