نتيجة مباراة المحرق والبسيتين اليوم الجمعة 30 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء نهائي كأس الإتحاد البحريني 30-10-2020

admin30 أكتوبر 2020آخر تحديث :
مباراة المحرق والبسيتين

نتيجة مباراة المحرق والبسيتين اليوم الجمعة 30 اكتوبر 2020 وملخص اهداف لقاء نهائي كأس الإتحاد البحريني 30-10-2020

نتيجة مباراة المحرق والبسيتين اليوم ، المحرق اليوم، المحرق والبسيتين، المحرق والبسيتين اليوم، اهداف المحرق والبسيتين، اهداف البسيتين والمحرق، اهداف مباراة المحرق والبسيتين، اهداف مباراة المحرق والبسيتين اليوم، اهداف مباراة البسيتين والمحرق، اهداف مباراة البسيتين والمحرق اليوم، البسيتين اليوم، البسيتين والمحرق، البسيتين والمحرق اليوم، مباراة المحرق اليوم، مباراة المحرق والبسيتين، مباراة البسيتين اليوم، مباراة البسيتين والمحرق، ملخص المحرق، ملخص المحرق اليوم، ملخص المحرق والبسيتين، ملخص البسيتين، ملخص البسيتين اليوم، ملخص البسيتين والمحرق، نتيجة المحرق، نتيجة المحرق والبسيتين، نتيجة البسيتين، نتيجة البسيتين والمحرق، نتيجة مباراة المحرق، نتيجة مباراة المحرق والبسيتين، نتيجة مباراة المحرق والبسيتين اليوم، نتيجة مباراة البسيتين، نتيجة مباراة البسيتين والمحرق، نتيجة مباراة البسيتين والمحرق اليوم

نتيجة مباراة المحرق والبسيتين اليوم

المحرق 4 – البسيتين 1

اهداف مباراة المحرق والبسيتين اليوم

توج المحرق، بطلا لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، بعد فوزه السهل على البسيتين بنتيجة (4-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية.

وبذلك، أنهى المحرق الموسم 2019/2020، بحصوله على كأس ملك البحرين وكأس الاتحاد، فيما توج الحد بطلا للدوري.

ولم يواجه المحرق صعوبة كبيرة بفوزه على البسيتين، حيث سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها.

وتمكن المحرق من تسجيل رباعية على مدار الشوطين، تناوب على تسجيلها المحترف برنس وإسماعيل عبد اللطيف وعلي مفتاح وأحمد الشروقي.

وحصل بطل الكأس على العديد من الفرص السانحة للتسجيل التي لم يستغلها، واعتمد البرازيلي باكيتا على مجموعة مزدوجة من لاعبي الشباب والخبرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.