نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 وملخص لقاء بطولة شمال افريقيا للشباب 18-12-2020

admin18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مباراة مصر وتونس

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 وملخص لقاء بطولة شمال افريقيا للشباب 18-12-2020

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم ، مصر اليوم، مصر وتونس، مصر وتونس اليوم، اهداف مصر وتونس، اهداف تونس ومصر، اهداف مباراة مصر وتونس، اهداف مباراة مصر وتونس اليوم، اهداف مباراة تونس ومصر، اهداف مباراة تونس ومصر اليوم، تونس اليوم، تونس ومصر، تونس ومصر اليوم، مباراة مصر اليوم، مباراة مصر وتونس، مباراة تونس اليوم، مباراة تونس ومصر، ملخص مصر، ملخص مصر اليوم، ملخص مصر وتونس، ملخص تونس، ملخص تونس اليوم، ملخص تونس ومصر، نتيجة مصر، نتيجة مصر وتونس، نتيجة تونس، نتيجة تونس ومصر، نتيجة مباراة مصر، نتيجة مباراة مصر وتونس، نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم، نتيجة مباراة تونس، نتيجة مباراة تونس ومصر، نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم

مصر – تونس ( ألغيت )

ملخص مباراة مصر وتونس اليوم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عودة منتخب الشباب من تونس، بعد أن خسر الفراعنة، أول مباراتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا، اعتباريًا أمام ليبيا وتونس بسبب الغيابات، نظرًا لتفشي وباء كورونا في البعثة.

وقال بيان صادر اليوم السبت عن الجبلاية “بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم في اتخاذ إجراءات عودة بعثة المنتخب الوطني للشباب من تونس، مع استمرار الظروف غير المواتية لمشاركته في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية للشباب”.

وأضاف البيان “خاطب الاتحاد، وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم، لدعم طلب طائرة خاصة مجهزة طبيًا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظًا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكورونا، على أرض الوطن، لضمان رعاية طبية أفضل”.

وأبدى الاتحاد المصري، استعداده التام لتغطية جميع تكاليف رحلة الطيران الخاصة بإعادة البعثة.

كما قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة المهندس أحمد مجاهد، تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة.

وتضم لجنة تقصي الحقائق، حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية، والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية، والدكتور مصطفى عزام مقررًا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.