نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020 وملخص لقاء الدوري الانجليزي 30-12-2020

admin
2021-02-25T16:57:11+03:00
كرة انجليزية
admin30 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020 وملخص لقاء الدوري الانجليزي 30-12-2020

نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020 وملخص لقاء الدوري الانجليزي 30-12-2020

نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم ، توتنهام اليوم، توتنهام وفولهام، توتنهام وفولهام اليوم، اهداف توتنهام وفولهام، اهداف فولهام وتوتنهام، اهداف مباراة توتنهام وفولهام، اهداف مباراة توتنهام وفولهام اليوم، اهداف مباراة فولهام وتوتنهام، اهداف مباراة فولهام وتوتنهام اليوم، فولهام اليوم، فولهام وتوتنهام، فولهام وتوتنهام اليوم، مباراة توتنهام اليوم، مباراة توتنهام وفولهام، مباراة فولهام اليوم، مباراة فولهام وتوتنهام، ملخص توتنهام، ملخص توتنهام اليوم، ملخص توتنهام وفولهام، ملخص فولهام، ملخص فولهام اليوم، ملخص فولهام وتوتنهام، نتيجة توتنهام، نتيجة توتنهام وفولهام، نتيجة فولهام، نتيجة فولهام وتوتنهام، نتيجة مباراة توتنهام، نتيجة مباراة توتنهام وفولهام، نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم، نتيجة مباراة فولهام، نتيجة مباراة فولهام وتوتنهام، نتيجة مباراة فولهام وتوتنهام اليوم

نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم

توتنهام – فولهام ( تأجلت )

ملخص مباراة توتنهام وفولهام اليوم

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مباراة توتنهام وفولهام ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وطلب فولهام تأجيل المباراة قبل 3 ساعات من انطلاقها بسبب اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الفريق وتم تأكيد الموافقة على الطلب.

وأعلن توتنهام مستضيف المباراة تأجيلها بناء على طلب فولهام في بيان رسمي جاء فيه “كل فرد في توتنهام هوتسبير يتمنى السلامة لفولهام ويرجو تعافي الجميع بشكل سريع”.

وكان المدير الفني لفولهام سكوت باركر قد تغيب عن إدارة آخر مباراة للفريق أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل السلبي بعدما أعلن عن عزل نفسه منزليا إثر اكتشاف إصابة أحد أفراد أسرته بالفيروس.

ويوم الإثنين أعلن تأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي على ملعب غوديسون بارك قبل 4 ساعات من انطلاقها بسبب اكتشاف عدد من الإصابات بالفيروس بين صفوف الفريق الضيف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.