الحيلة التي ستجعل ريال مدريد يتعاقد مع كريستيانو رونالدو !

محمد العتمه
2021-03-18T18:11:38+03:00
أخباركرة اسبانيةكرة ايطالية
محمد العتمه18 مارس 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الحيلة التي ستجعل ريال مدريد يتعاقد مع كريستيانو رونالدو !

اندلعت شائعات في الفترة الأخيرة حول امكانية عودة كريستيانو رونالدو من جديد لصفوف ريال مدريد الإسباني خصوصًا بعد النتائج السلبية ليوفنتوس وخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي وتلقى كريستيانو انتقادات مؤخرًا بسبب هذا الخروج.

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية ان اختيار كريستيانو رونالدو ليوفنتوس في السابق بسبب المعاملة الضريبية الرائعة في إيطاليا نظير الدوريات الخمس الكبرى.

كريستيانو رونالدو يتحصل على 40 مليون يورو سنويًا رفقة يوفنتوس ويدفع 225 ألفًا كضرائب سنوية.

الحيلة التي ستجعل ريال مدريد يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تعادل يوفنتوس المثير مع روما - كورة توب

قانون الضرائب في إسبانيا سيجعل كريستيانو يدفع اضعاف ما يدفعه في إيطاليا 100 مرة ولهذا فالأمر يبدو صعب على النجم البرتغالي.

لكن الصحيفة الإسبانية الشهيرة اشارت ان هناك حيلة ضريبية قد تساعد في استعادة كريستيانو رونالدو من جديد وهي التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط وبالتالي سيدفع 19% من الضرائب كاعتباره غير مقيم في البلد.

هذه الحيلة إن تم تطبيقها مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي والتعاقد مع الدون البرتغالي فان كريستيانو سيكون عليه مغادرة إسبانيا قبل تاريخ 30 يونيو 2022 حتى لا يتم فرض ضرائب مرتفعة عليه.

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 عامًا قد رحل عن صفوف ريال مدريد في 2018 من اجل الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي حتى الان برصيد 23 هدف ويستعد لخوض مباراة فريقه القادمة يوم الاحد امام بينيفينتو ضمن منافسات الكالشيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.