تشيلسي يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي في صفقة مجانية !

محمد العتمه
أخباركرة انجليزية
محمد العتمه18 مارس 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تشيلسي يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي في صفقة مجانية !

يرغب تشيلسي في التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي في الصيف القادم في صفقة مجانية من اجل تدعيم الخط الأمامي للمدرب توماس توخيل.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية ان المهاجم صاحب الـ32 عامًا ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، كذلك مفاوضات تمديد التعاقد تبدو معقده في الفترة الحالية.

هناك تقارير في الفترة الأخيرة ربطت بين برشلونة وأجويرو من اجل ان يشكل ثنائي مع مواطنه ليونيل ميسي، لكن البلوز دخل في خط المفاوضات كذلك.

تشيلسي يريد نجم مانشستر سيتي

Manchester City striker Sergio Aguero is on Chelsea's radar

رحيل اجويرو عن مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي متوقع للغاية خصوصًا وان اللاعب لم يشارك اساسيًا سوى في 4 مباريات فقط هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا ألمح هذا الشهر في تصريحات صحفية عن اللاعب وقال :”سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم .. لقد بدأ في التحسن .. لا ننسى بانه غاب هذا الموسم لفترات طويلة بسبب الإصابات”.

مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 71 نقطة، فيما تشيلسي يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

مانشستر سيتي سيلعب مساء السبت امام ايفرتون ضمن ربع نهائي كاس الاتحاد الانجليزي، فيما تشيلسي سيلعب مساء الاحد امام شيفيلد يونايتد في ذات البطولة.

المصدرمترو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.