نجم ريال مدريد يقرر الرحيل ..!

محمد العتمه
2021-03-18T15:25:25+03:00
أخباركرة اسبانية
محمد العتمه18 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
نجم ريال مدريد يقرر الرحيل ..!

بات الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد قريب للغاية من مغادرة النادي الملكي في الصيف القادم من اجل خوض تجربة جديد وذلك بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فان اللاعب صاحب الـ 29 عامًا سيبدأ في دراسة العروض المقدمة له من اجل اختيار وجهته الجديدة.

ريال مدريد في الأيام الأخيرة قدم عرض تجديد للاعب لمدة 3 سنوات، لكن بتخفيض في الراتب بنسبة 10% وهو ما تم رفضه من جانب الدولي الإسباني.

نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز يقرر الرحيل

1 - خليجي سبورت

لوكاس شارك في 37 مباراة حتى الان هذا الموسم في جميع البطولات وغاب عن 4 مباريات بسبب الإصابة.

مستقبل لوكاس فاسكيز قد يكون في الدوري الإيطالي او الإنجليزي خصوصًا لوجود اهتمام من جانب ميلان وروما من إيطاليا وارسنال من إنجلترا، كذلك في الصيف الماضي كان هناك اهتمام من عدة اندية قطرية.

فاسكيز كان له تصريح صحفي في ديسمبر الماضي يقول فيها :”الوضع صعب حاليًا .. سوف نرى ما سيحدث في المستقبل .. لكن الان اعمل بجد للغاية وتقديم أفضل ما لدي للفريق”.

لوكاس فاسكيز: الجميع يأمل في اكتمال موسم الليغا - أخبار صحيفة الرؤية

جدير بالذكر ان ريال مدريد تمكن من التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز مساء الاربعاء على اتالانتا الإيطالي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

ريال مدريد سيلعب المباراة القادمة له امام سيلتا فيجو مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدرماركا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.