بنزيما من اساطير ريال مدريد .. لا جدال في ذلك ..!

محمد العتمه
أخباركرة اسبانية
محمد العتمه21 مارس 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بنزيما من اساطير ريال مدريد .. لا جدال في ذلك ..!

تمكن الفرنسي كريم بنزيما من قيادة ريال مدريد لتحقيق فوز هام ومستحق امام سيلتا فيجو بثلاثة اهداف لهدف وحيد، فوز جعل الميرنجي يرتقي لوصافة الدوري الإسباني مؤقتًا وبفارق 3 نقاط عن اتلتيكو مدريد المتصدر.

بنزيما تمكن من تسجيل هدفين في شباك سيلتا فيجو لكي يصل الى الهدف 186 بقميص ريال مدريد في الدوري الاسباني لكي يتعادل مع كارلوس سانتيانا في عدد الاهداف المسجلة بقميص النادي الملكي، وبات الفرنسي في المركز الرابع في هدافي ريال مدريد التاريخيين.

بنزيما من اساطير ريال مدريد

Benzema scoring vs Celta Vigo

لا يتفوق على بنزيما في قائمة هدافي ريال مدريد في الدوري الاسباني سوى كريستيانو رونالدو الذي سجل 312 هدف و راؤول غونزاليس الذي سجل 228 هدف وألفريدو دي ستيفانو صاحب الـ216 هدف.

بنزيما يمر بفترة رائعة مع ريال مدريد خصوصًا وانه سجل في اخر 6 مباريات مع النادي الملكي، كذلك يملك 16 هدف بالدوري الاسباني هذا الموسم و23 هدف في جميع البطولات.

يوم الثلاثاء كان رائع لبزيما كذلك والذي سجل الهدف رقم 70 في المسابقة الاوروبية الاعرق وهو خامس لاعب يصل لهذا الرقم بعد كلاً من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وراؤول وروبرت ليفاندوفسكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.