موعد مباريات منتخب هولندا في تصفيات كاس العالم 2022 .. مهمة جديدة للطواحين ..!

محمد يوسف22 مارس 2021آخر تحديث :
موعد مباريات منتخب هولندا في تصفيات كاس العالم 2022 .. مهمة جديدة للطواحين ..!

يستعد المنتخب الهولندي لبداية تصفيات كاس العالم المؤهلة لبطولة قطر 2022 والتي ستكون في غاية الصعوبة على الطواحين الهولندية.

المنتخب الهولندي يتواجد في المجموعة G وسوف يلعب هذا الشهر 3 مباريات في التصفيات المؤهلة لكاس العالم وسوف نستعرض في التقرير التالي موعد مباريات منتخب هولندا في تصفيات كاس العالم 2022.

منتخب هولندا سيلعب هذا الشهر امام كلاً من تركيا، لاتفيا و جبل طارق.

موعد مباراة هولندا وتركيا

بداية التصفيات ستكون بمباراة هولندا وتركيا والتي ستقام يوم الاربعاء 24 مارس 2021 وستلعب الساعة 7 بتوقيت مصر .. الساعة 8 بتوقيت السعودية .. الساعة 9 بتوقيت الامارات .. الساعة 6 بتوقيت الجزائر .. المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 1 بريميم بتعليق حفيظ الدراجي.

موعد مباراة هولندا ولاتفيا

عقب مباراة تركيا سوف يلعب المنتخب الهولندي امام لاتفيا في المباراة التي ستقام يوم السبت الموافق 27 مارس 2021 وستلعب الساعة 7 بتوقيت مصر .. الساعة 8 بتوقيت السعودية .. الساعة 9 بتوقيت الامارات .. الساعة 6 بتوقيت الجزائر .. المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت وسيتم تحديد معلق المباراة لاحقًا.

موعد مباراة هولندا وجبل طارق

المباراة الاخيرة هذا الشهر في التصفيات ستكون امام جبل طارق وسوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021 وستلعب عند الساعة 8:45 بتوقيت مصر .. الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .. الساعة 10:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر .. وسوف تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت وسيتم تحديد معلق المباراة لاحقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.