ميسي يهدد عرش بيليه .. الأرجنتيني لا يمل ..!

محمد العتمه
2021-03-22T22:37:49+03:00
أخباركرة اسبانية
محمد العتمه22 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ميسي يهدد عرش بيليه .. الأرجنتيني لا يمل ..!

يستمر الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني في تقديم وتحطيم الارقام القياسية وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على ريال سوسيداد بستة اهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الليجا.

الموقع الرسمي لنادي برشلونة الاسباني اشار الى ان ليونيل ميسي قد تمكن من معادلة رقمًا تاريخيًا آخر للأسطورة البرازيلية بيليه.

ميسي يهدد عرش بيليه

ميسي يشارك في المران الأول لبرشلونة في 2021- فيديو - مباشر بلس

الهدفين الذي سجلهم ميسي في شباك ريال سوسيداد  رفعا رصيده من الأهداف في تاريخ الدوري الإسباني إلى 467 هدفًا وبالتالي نجح في معادلة الرقم التاريخي الذي تمكن الاسطورية البرازيلية بيليه من تسجيله في الدوري البرازيلي بقميص سانتوس، واصبح ليونيل ميسي قادر على تحطيم هذا الرقم وزيادة الغلة التهديفية في المباريات القادمة مع البلوجرانا.

الموقع الرسمي للنادي الكتالوني تغنى بميسي واشار الى انه أصبح هداف الدوريات الخمس الكبرى خصوصًا وانه لا يوجد لاعب سجل أهدافًا أكثر منه في دوري وحيد.

واستطاع ليونيل ميسي ان يتفوق على الانجليزي جيمي جريفز الذي سجل 357 هدفا والالماني جيرد مولر الذي سجل 365 هدفًا، والإيطالي سيلفيو بيولا صاحب الـ 274 هدفًا والفرنسي ديليو أونيس الذي سجل 299 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.