موعد مباريات منتخب الجزائر في تصفيات كاس امم افريقيا 2022

محمد يوسف22 مارس 2021آخر تحديث :
موعد مباريات منتخب الجزائر في تصفيات كاس امم افريقيا 2022

يستعد منتخب الجزائر لخوض المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة لكاس امم افريقيا 2022 والتي سوف تقام في الكاميرون.

المنتخب الجزائري يتواجد في المجموعة H خلال التصفيات ويحتل المركز الاول برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، وقد تمكن المنتخب من تسجيل 11 هدف واستقبال 3 اهداف، وسوف نستعرض في التقرير التالي موعد مباريات منتخب الجزائر في تصفيات كاس امم افريقيا 2022.

المنتخب الجزائري سيلعب هذا الشهر امام كلاً من زامبيا وبتسوانا.

موعد مباراة منتخب الجزائر وزامبيا

منتخب الجزائر سيلعب المباراة القادمة امام منتخب زامبيا مساء الخميس الموافق 25 مارس 2021.. المباراة ستقام الساعة 9 بتوقيت مصر .. الساعة 10 بتوقيت السعودية .. الساعة 11 بتوقيت الامارات .. الساعة 8 بتوقيت الجزائر .. المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 3، معلق المباراة سيكون الجزائري حفيظ الدراجي.

موعد مباراة منتخب الجزائر وبتسوانا

منتخب الجزائر سيلعب عقب مباراة زامبيا امام منتخب بتسوانا في الجزائر وستقام المباراة يوم الاثنين الموافق 29 مارس 2021 .. المباراة ستقام الساعة 9 بتوقيت مصر .. الساعة 10 بتوقيت السعودية .. الساعة 11 بتوقيت الامارات .. الساعة 8 بتوقيت الجزائر .. المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت وسيتم تحديد معلق المباراة لاحقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.