موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كاس امم افريقيا 2022

محمد يوسف22 مارس 2021آخر تحديث :
موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كاس امم افريقيا 2022

يستعد منتخب مصر لخوض المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة لكاس امم افريقيا 2022 والتي سوف تقام في الكاميرون.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة G ويحتل الصدارة برصيد 8 نقاط من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين كذلك وقد سجل المنتخب المصري 5 اهداف وسكن شباكه هدفين ويحتل الصدارة برصيد 8 نقاط بالتساوي مع جزر القمر ولكن التفوق للمنتخب المصري بسبب الاهداف المسجلة، وسوف نستعرض في هذا التقرير موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كاس امم افريقيا 2022.

منتخب مصر سيلعب هذا الشهر امام كلاً من كينيا وجزر القمر.

موعد مباراة منتخب مصر وكينيا

منتخب مصر سيلعب امام منتخب كينيا يوم الخميس القادم الموافق 25 مارس 2021، المباراة ستقام الساعة 6 بتوقيت مصر .. الساعة 7 بتوقيت السعودية .. الساعة 8 بتوقيت الامارات .. الساعة 5 بتوقيت الجزائر، وسوف تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق المصري احمد الطيب وستلعب تلك المباراة في كينيا.

موعد مباراة منتخب مصر وجزر القمر

منتخب مصر سيلعب امام منتخب جزر القمر يوم الاثنين الموافق 29 مارس 2021 في القاهرة الساعة 6 بتوقيت مصر .. الساعة 7 بتوقيت السعودية .. الساعة 8 بتوقيت الامارات .. الساعة 5 بتوقيت الجزائر وسوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت وسيتم تحديد معلق تلك المباراة لاحقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.