ريال مدريد يحسم صفقة الموسم .. النادي الملكي يضرب من جديد ..!

محمد العتمه
أخباركرة اسبانية
محمد العتمه23 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ريال مدريد يحسم صفقة الموسم .. النادي الملكي يضرب من جديد ..!

بات ريال مدريد الاسباني قريب من الحصول على خدمات اللاعب النرويجي هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الالماني من اجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

واشاب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني ان صفقة ضم هالاند لصفوف النادي الملكي قد تمت بشكل عملي لصالح الفريق مقابل 150 مليون يورو.

ريال مدريد يحسم صفقة الموسم

هالاند قد يذهب إلى الدوري الإسباني في المستقبل! | الميادين

واكد البرنامج الاسباني ان فرصة التعاقد مع هالاند في الفترة القادمة ستجعل الفريق يتخلى عن فكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بالفترة القادمة.

هالاند يملك عقد مع بوروسيا دورتموند حتى 2022 .. وعلى الرغم من ان قيمة فسخ العقد تصل الى 75 مليون يورو الا ان هذا البند لا يمكن تفعيله خلال الفترة الحالية.

ويوجد اهتمام كذلك من جانب برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالحصول على النجم النرويجي والذي يقدم اداء اكثر من رائع هذا الموسم رفقة بوروسيا دورتموند في جميع البطولات وقد وصل مع الفريق للدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا ويستعد للعب امام مانشستر سيتي في موقعة ستكون بالنارية للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.