موعد مباراة السودان وساوتومي اليوم في تصفيات افريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

محمد العتمه
كرة سودانية
محمد العتمه23 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
موعد مباراة السودان وساوتومي اليوم في تصفيات افريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

يلعب منتخب السودان امام منتخب ساوتومي اليوم الاربعاء وذلك ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة افريقيا 2022 في الكاميرون.

مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السوداني باربعة اهداف دون رد ولهذا سيحاول المنتخب الفوز بهذه المباراة وتجديد الفوز والثلاث نقاط.

المنتخب السوداني يتواجد في المجموعة c في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهم .. كما ان المنتخب السوداني سجل سجل 5 اهداف حتى الان في التصفيات وسكن شباكه 3 اهداف فقط.

موعد مباراة السودان وساوتومي اليوم

ستلعب المباراة اليوم الاربعاء الساعة 9 بتوقيت مصر .. الساعة 9 بتوقيت السودان .. الساعة 10 بتوقيت السعودية .. الساعة 11 بتوقيت الامارات .. الساعة 8 بتوقيت الجزائر.

القناة الناقلة لمباراة السودان وساوتومي اليوم

المباراة لن تكون مذاعة في اي قناة عربية سوى قناة بي ان سبورت 4 خصوصًا وانها القناة الوحيدة المالكة لحقوق بث التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة الكاميرون 2022.

معلق مباراة السودان وساوتومي اليوم

معلق هذه المباراة سيكون سوار الذهب وستكون هذه المباراة هي قبل الأخيرة للمنتخب السوداني في التصفيات وقبل المباراة المقبلة والتي ستكون امام منتخب جنوب افريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.