موعد مباراة هولندا وتركيا اليوم في تصفيات اوروبا والقنوات الناقلة والمعلق .. معركة جديدة ..!

محمد العتمه
2021-03-23T22:02:53+03:00
كرة تركيةكرة هولندية
محمد العتمه23 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
موعد مباراة هولندا وتركيا اليوم في تصفيات اوروبا والقنوات الناقلة والمعلق .. معركة جديدة ..!

يلعب منتخب هولندا اليوم الاربعاء امام منتخب تركيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر في المباراة التي ستقام في تركيا.

تلك المباراة ستكون هي الاولى في التصفيات المؤهلة للمونديال كما ان اخر 6 مباريات بين المنتخبين شهدت فوز المنتخب الهولندي بثلاث مباريات فيما حدث التعادل بينهم في مباراتين وفاز المنتخب التركي في مباراة وحيدة.

وشهدت اخر 6 مباريات بين المنتخبين تسجيل المنتخب الهولندي 6 اهداف واستقبل 4 اهداف .. كما ان اخر مباراة جمعت بين الطرفين تعود الى سبتمبر 2015 وقد فاز وقتها المنتخب التركي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء عن طريق كلاً من ازايقب واردا توران وبوراك يلماز.

موعد مباراة هولندا وتركيا اليوم

المباراة ستلعب مساء اليوم الاربعاء الموافق 24 مارس 2021 وستنطلق عند الساعة 8 بتوقيت مصر .. الساعة 9 بتوقيت السعودية .. الساعة 10 بتوقيت الامارات .. الساعة 7 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا اليوم

المباراة ستذاع عبر قناة بي ان سبورت 1 بريميم ولكن هناك العديد من القنوات الاوروبية التي ستقوم باذاعة المباراة مثل NPO 1 .. Sky Sports Football UK  .. CBC Sport HD .. 20Mediaset SD/HD.

معلق مباراة هولندا وتركيا اليوم

معلق المباراة سيكون الجزائري حفيظ الدراجي .. فيما سيكون حكم المباراة مايكل اوليفير في موقعة من المتوقع ان تشهد اثارة كبيرة من جانب الطرفين خصوصًا بعد الخلافات السياسية بين الطرفين في السنوات الاخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.