نهاية بيرلو .. هذا سيكون بديله في يوفنتوس ..!

محمد العتمه
أخباركرة ايطالية
محمد العتمه23 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
نهاية بيرلو .. هذا سيكون بديله في يوفنتوس ..!

بات اندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي على مقربة من الاقالة من تدريب البيانكونيري وذلك بسبب نتائج فريقه بالفترة الاخيرة والتي كانت اخرها الهزيمة امام بينيفيتو بهدف وحيد ضمن منافسات الدوري الايطالي.

وكان يوفنتوس قد ودع دوري ابطال اوروبا من دور الستة عشر امام بورتو البرتغالي وبات الفريق حاليًا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي.

نهاية بيرلو

هيدو på Twitter: "🚨تقارير صحفية: 🌐أندريا بيرلو المدير الفني الجديد لنادي  #يوفنتوس عقدا اجتماعا مع ادارة النادي استمر 6 ساعات للاتفاق على خطة الموسم  المقبل وشهد دعم استمرار كريستيانو رونالدو رغم شائعات

واشارت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، فإن إدارة البيانكونيري باتت تفكر بشكل جاد في الاطاحة ببيرلو من منصب المدير الفني للفريق.

واكدت الصحيفة ان مساعد بيرلو، إيجور تيودور قد يتولى مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وبعدما يتم التعاقد مع مدرب جديد.

واشارت بان الاجواء داخل يوفنتوس سيئة للغاية ولهذا فان نهاية بيرلو مع الفريق باتت مسألة وقت ليس الا.

ومن ضمن المدربين المشرحين لادارة يوفنتوس كلاً من:

جيان بييرو جاسبريني ( مدرب أتالانتا)

لوتشيانو سباليتي (متفرغ الان)

سيموني إنزاجي (مدرب لاتسيو)

كما ان ماسيلميانو أليجري يعد من بين الخيارات ولكن المشاكل الاخيرة مع نيدفيد قد تجعل المدرب السابق للبيانكونيري ليس الاقرب لتولي مهمة تدريب الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.