موعد مباراة الاردن ولبنان اليوم والقنوات الناقلة والمعلق .. مباراة ودية ..!

محمد العتمه
2021-03-24T23:10:28+03:00
كرة اردنيةكرة لبنانية
محمد العتمه24 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
موعد مباراة الاردن ولبنان اليوم والقنوات الناقلة والمعلق .. مباراة ودية ..!

يلعب المنتخب الاردني امام المنتخب اللبناني اليوم الاربعاء مباراة ودية من اجل التحضيرات للفترة القادمة في مباراة ستكون جميلة بكل تأكيد بين الطرفين.

منتخب الاردن يبحث عن فوز معنوي في هذه المباراة خصوصًا بعد التعادل السلبي في المباراة الاخيرة امام منتخب عمان .. كذلك هناك انتقادات كبيرة على المدير الفني للمنتخب.

اما المنتخب اللبناني فيضع كامل تركيزه حول لاعبيه الدوليين ولهذا فان هذه المباراة ستكون مثيرة بين الطرفين.

اخر مباراة جمعت بين المنتخبين كانت في 2018 وانتهت بفوز منتخب لبنان بهدف وحيد. كما ان اكبر نتيجة في تاريخ مواجهات المنتخبين كانت 6-0 عام 1963.

موعد مباراة الاردن ولبنان اليوم

المباراة ستلعب عصر اليوم الاربعاء الساعة 4 بتوقيت مصر .. الساعة 5 بتوقيت السعودية .. الساعة 6 بتوقيت الامارات .. الساعة 3 بتوقيت الجزائر .. الساعة 4 بتوقيت الاردن .. الساعة 4 بتوقيت لبنان.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ولبنان اليوم

المباراة سوف تذاع عبر قناة الامارات .. قناة الشارقة الرياضية اعلنت بث المباراة .. كذلك قناة ابو ظبي الرياضية 1 بالاضافة الى قناة دبي الرياضية إضافة إلى القناة الرسمية ليوتيوب الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

معلق مباراة الاردن ولبنان اليوم

على قناة الشارقة الرياضية سيكون المعلق عبدالحميد الجسمي .. اما على قناة ابو ظبي الرياضية 1 فسيكون المعلق حازم عبد السلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.