السبب الحقيقي وراء خروج راموس في مباراة اليونان ..!

محمد العتمه
2021-03-26T01:15:00+03:00
أخباركرة اسبانية
محمد العتمه26 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
السبب الحقيقي وراء خروج راموس في مباراة اليونان ..!

شارك سيرجيو راموس في مباراة المنتخب الاسباني امام المنتخب اليوناني في التصفيات المؤهلة لكاس العالم والتي تعادل فيها المنتخب الاسباني بهدف لكل منتخب في افتتاح مباريات المجموعة الثانية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

راموس لم يشارك سوى في شوط وحيد، لكن السبب الحقيقي وراء خروج راموس ذلك لم يكن الاصابة، اللاعب الاسباني في حالة جيدة للغاية، لكن هناك اتفاق مع لويس انريكي على اشراك اللاعب لمدة 45 دقيقة فقط لكي يكون متاح في جميع المباريات هذا الشهر في التصفيات.

Image

واكدت العديد من المصادر الاسبانية ان راموس بخير ولا يعاني من اي شيء، كما ان اللاعب سيكون حاضر في المباراة المقبلة للمنتخب الاسباني والتي ستكون امام منتخب جورجيا يوم الاحد المقبل.

راموس خلال مشاركته في الشوط الاول امام اليونان ارتكب العديد من الاخطاء، خصوصًا في التمريرات ولهذا قرر لويس انريكي اخراج المدافع واشارك بدلاً منه مارتينيز.

تعادل المنتخب الاسباني جعله في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، فيما المنتخب السويدي يتصدر وحيدًا بثلاث نقاط بعدما حقق الفوز على منتخب جورجيا بهدف دون سجله فيكتور كلاسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.