موعد مباراة الكويت ولبنان والقنوات الناقلة والمعلق .. مباراة دولية ..!

محمد العتمه
2021-03-29T01:31:37+03:00
كرة كويتيةكرة لبنانية
محمد العتمه28 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
موعد مباراة الكويت ولبنان والقنوات الناقلة والمعلق .. مباراة دولية ..!

يلعب الازرق الكويتي امام نظيره اللبناني مساء الاثنين وذلك في اطار ودي دولي من اجل استعدادات المنتخبين للمباريات المقبلة.

المباراة الأخيرة لمنتخب الكويت كانت قبل ايام امام منتخب السعودية، وتعرض فيها الازرق الكويتي للهزيمة بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالله علي العمري.

على الجانب الاخر، اخر مباراة لعبها المنتخب اللبناني كانت يوم الاربعاء الماضي امام منتخب الاردن وتعرض فيها المنتخب هو الأخر للهزيمة في تلك المباراة بهدف وحيد.

وستلعب هذه المباراة على ارضية ملعب الشرطة في دبي، في مباراة سيكون الطابع الاساسي لها هو التعويض عن الهزيمة الماضية.

المنتخبان التقيا في 32 مباراة، فاز منتخب الكويت في 14 مباراة وفاز منتخب لبنان في 9 مباريات، و تعادلا في 9 مباريات، سجلت الكويت 48 هدف، فيما سجلت لبنان 43 هدف.

موعد مباراة الكويت ولبنان

المباراة ستلعب يوم الاثنين الموافق 29 ابريل 2021 الساعة 4:45 بتوقيت مصر .. الساعة 5:45 بتوقيت السعودية.. الساعة 6:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 3:45 بتوقيت الجزائر .. الساعة 5:45 بتوقيت الكويت .. الساعة 5:45 بتوقيت لبنان.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ولبنان

المباراة ستذاع عبر قناة الكويت الرياضية .. قناة ابو ظبي الرياضية 2 .. دبي الرياضية 2

معلق مباراة الكويت ولبنان

عبر قناة الكويت الرياضية سيكون المعلق ابراهيم الهشال .. عبر قناة ابو ظبي الرياضية 2 سيكون المعلق احمد الحامد .. وعلى قناة دبي الرياضية 2 سيكون المعلق احمد الشحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.