تردد قناة السومرية Alsumaria TV الناقلة لمباراة العراق واوزبكستان

محمد يوسف28 مارس 2021آخر تحديث :
تردد قناة السومرية Alsumaria TV الناقلة لمباراة العراق واوزبكستان

اعلنت قناة السومرية العراقية عن نقلها لمباراة منتخب العراق امام منتخب اوزبكستان والمقرر ان تلعب يوم الاثنين الموافق 29 ابريل 2021 وذلك في اطار ودي دولي.

ونحن هنا في خليجي سبورت سوف نضع لكم تردد هذه المباراة من اجل ان يتم متابعة المباراة بأفضل شكل ممكن، كما سنقوم كذلك بتوفير راوبط قبل المباراة لمفضلي متابعة المباريات عبر الانترنت.

المباراة ستلعب الساعة 3 بتوقيت مصر .. الساعة 4 بتوقيت السعودية .. الساعة 5 بتوقيت الامارات .. الساعة 4 بتوقيت العراق .. الساعة 2 بتوقيت الجزائر.

وقد اعلنت القناة السومرية عن نقلها لتلك المباراة الهامة للمنتخب العراقي في اطار دولي.

تردد قناة السومرية Alsumaria TV

عبر قمر النايل سات : تردد 12360 – 12359 عمودي .. معدل الترميز 27500 .. وتقوم هذه القناة بتغطية الشرق الاوسط والدول العربية وجنوب اوروبا وايران وقبرص.

وعلى القمر الصناعي عرب سات: تردد 11862 عمودي .. معدل الترميز 27500 .. وتقوم كذلك بتغطية الشرق الاوسط والدول العربية وجنوب اوروبا وقبرص وايران.

على القمر هوتبيرد: تم الغاء تردد قناة السومرية على القمر الاوروبي، لكن يمكن متابعة القناة عبر البحث الحي على الفيسبوك، كذلك من خلال التطبيق الخاص بالقناة على كافة الهواتف الذكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.