موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

محمد العتمه
كرة برتغالية
محمد العتمه29 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

يرحل منتخب البرتغال يوم الثلاثاء وذلك من اجل مقابلة لوكسمبورج وذلك لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

المنتخب البرتغالي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط من خلال الفوز في مباراة والتعادل في اخرى، المباراة الاخيرة لمنتخب البرتغال كانت امام صربيا وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منتخب في مباراة شهدت عدم احتساب هدف كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة كان سيمكن المنتخب البرتغالي من الحصول على الثلاث نقاط في تلك المباراة.

على الجانب الاخر يتواجد منتخب لوكمسبورج في المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط جمعهم من خلال فوز وحيد ولم يلعب سوى تلك المباراة فقط في التصفيات حتى الان.

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج

المباراة ستلعب يوم الثلاثاء الموافق 30 ابريل 2021 .. الساعة 8:45 بتوقيت مصر .. الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .. الساعة 10:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ولوكسمبورج

المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 1 بريميم .. وسيكون هناك عدة قنوات ستذيع تلك المباراة كذلك مثل .. Sport TV 1 Potugal .. RTP 1 .. Sport 2 Hungary .. SuperSport HD 3 alb.

معلق مباراة البرتغال ولوكسمبورج

عبر قناة بي ان سبورت 1 سوف يعلق على تلك المباراة حسن العيدروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.