موعد مباراة بلجيكا وروسيا البيضاء في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

محمد يوسف29 مارس 2021آخر تحديث :
موعد مباراة بلجيكا وروسيا البيضاء في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

يستقبل منتخب بلجيكا ضيفه منتخب بيلاروسيا يوم الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.

المنتخب البلجيكي يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من خلال الفوز في مباراة والتعادل في الاخرى.. على الجانب الاخر يتواجد منتخب بيلاروسيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط من خلال فوز وحيد، وهي المباراة الوحيدة التي لعبها المنتخب حتى الان في التصفيات الاوروبية.

منتخب بلجيكا لم يتعرض للهزيمة في 17 من اخر 18 مباراة خاضها في تصفيات كاس العالم، اما منتخب بيلاروسيا فقد استقبل هدفين على الاقل في اخر 4 مباريات في تصفيات كاس العالم.

موعد مباراة بلجيكا وروسيا البيضاء

المباراة ستلعب يوم الثلاثاء 30 ابريل 2021 الساعة 8:45 بتوقيت مصر .. الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .. الاعة 10:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا البيضاء

المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم .. كما هناك عدة قنوات ستذيع تلك المباراة كذلك مثل .. Sport 1 Czechia .. Sport TV 2 Potugal .. L’Equipe TV .. SuperSport HD 4 alb.

معلق مباراة بلجيكا وروسيا البيضاء

عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم سوف يعلق على هذه المباراة محمد بركات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.