موعد مباراة المانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

محمد يوسف30 مارس 2021آخر تحديث :
موعد مباراة المانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة والمعلق

يستقبل المنتخب الالماني ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية مساء الاربعاء وذلك في اطار تصفيات الجولة الثالثة من اطار المجموعات المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.

المنتخب الالماني يحتل صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط من خلال تحقيق الفوز في مباراتين وتسجيل 4 اهداف دون تلقي اي اهداف.

على الجانب الاخر يتواجد منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من خلال تحقيق فوز وحيد وتسجيل 7 اهداف وتلقي 3 اهداف.

منتخب المانيا حقق الفوز في 13 من اخر 15 مباراة خاضها في تصفيات كاس العالم .. منتخب مقدونيا الشمالية سجل على الاقل هدفين في اخر 3 مباريات خاضها في تصفيات كاس العالم.

موعد مباراة المانيا ومقدونيا الشمالية

المباراة ستلعب يوم الاربعاء الموافق 31 مارس 2021 الساعة 8:45 بتوقيت مصر .. الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .. الساعة 10:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا ومقدونيا الشمالية

المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم، كما ستذاع عبر عدة قنوات اخرى مثل .. RTL Deutschland .. Sport TV 3 Potugal .. L’Equipe TV.

معلق مباراة المانيا ومقدونيا الشمالية

عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم سوف يعلق على تلك المباراة المصري علي محمد علي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.