موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة والمعلق

محمد يوسف2 أبريل 2021آخر تحديث :
موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة والمعلق

يرحل الانتر يوم السبت من اجل مقابلة بولونيا وذلك لحساب الجولة 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي ستلعب على ارضية ملعب ريناتو ديلا ارا.

الانتر يحتل صدارة الدوري الايطالي حتى الان برصيد 65 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في مباراتين.

على الجانب الاخر يتواجد بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 12 مباراة.

انتر ميلان نجح في الفوز في اخر 8 مباريات خاضها بالدوي الايطالي .. كما ان الانتر فاز في 12 من اخر 15 مباراة في الدوري الايطالي امام بولونيا خارج ملعبه.

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا

المباراة ستلعب مساء السبت الموافق 3 ابريل 2021 الساعة 8:45 بتوقيت مصر .. الساعة 9:45 بتوقيت السعودية .. الساعة 10:45 بتوقيت الامارات .. الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا

المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 3 .. كما يوجد عدة قنوات اجنبية ستثب هذه المباراة مثل .. Sky Sport Uno Italia .. Setanta Sports 1 Eurasia HD .. Digi Sport 1 HD Hungary .. Arena Sport 3 HD Serbia.

معلق مباراة انتر ميلان وبولونيا

عبر قناة بي ان سبورت 3 سوف يعلق على تلك المباراة سوار الذهب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.