موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والمعلق

محمد يوسف2 أبريل 2021آخر تحديث :
موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والمعلق

قمة مباريات الدوري الفرنسي ستكون يوم السبت عندما يستقبل باريس سان جيرمان ضيفه ليل في قمة المباريات والمباراة الحاسمة في صراع الحصول على لقب الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة وذلك من خلال الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 7 مباريات.

على الجانب الاخر ليل يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة هو الاخر جمعهم من خلال الفوز في 18 مباراة والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

مباراة الدور الاول كانت قد انتهت بالتعالد السلبي بدون اهداف، لكن اخر مباراة بالكاس في شهر مارس الماضي انتهت بفوز النادي الباريسي بثلاثة اهداف لهدف وحيد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

المباراة ستلعب مساء السبت الساعة 5:00 بتوقيت مصر .. الساعة 6 بتوقيت السعودية .. الساعة 7 بتوقيت الامارات .. الساعة 4 بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل

المباراة سوف تذاع عربيًا عبر قناة بي ان سبورت 2 .. كما يوجد عدة قنوات ستقوم ببث هذه المباراة وهي .. Canal + France .. TV5 Monde Maghreb Orient .. Arena Sport 2 HD Serbia.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل

عبر قناة بي ان سبورت 2 سوف يعلق على تلك المباراة جواد بده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.