موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري الابطال والقنوات الناقلة والمعلق

محمد يوسف4 أبريل 2021آخر تحديث :
موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري الابطال والقنوات الناقلة والمعلق

يستقبل بورتو مساء الاربعاء ضيفه تشيلسي الانجليزي وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الدراجاو.

بورتو تأهل لهذا الدور بعدما تمكن من الاطاحة بيوفنتوس الايطالي في موقعة كانت نارية للغاية ولكن استطاع الفريق البرتغالي ان يحجز بطاقة التأهل في الاشواط الاضافية بهدف قاتل عن طريق ضربة حرة مباشرة.

على الجانب الأخر تأهل تشيلسي اللندني لهذا الدور بعدما اخرج اتلتيكو مدريد الاسباني من دور الستة عشر ولم يكن احد يرشح البلوز لهذا الدور من المسابقة.

تشيلسي نجح في المحافظة على نظافه شباكه في 6 من اخر 8 مباريات خاضها في دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وبورتو في دوري ابطال اوروبا

المباراة ستلعب يوم الاربعاء الموافق 7 ابريل 2021 .. الساعة 9 بتوقيت مصر ، ليبيا ، السودان ، سوريا .. الساعة 10 بتوقيت السعودية ، لبنان، العراق ، الكويت ، قطر والبحرين .. الساعة 8 بتوقيت الجزائر ، المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورتو في دوري ابطال اوروبا

المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم .. كما يوجد عدة قنوات اجنبية ستقوم باذاعة تلك المباراة مثل Cosmote Sport 2 HD .. Digi Sport 2 (rom) / HD .. Eleven Sports 1 Portugal HD.

معلق مباراة تشيلسي وبورتو في دوري ابطال اوروبا

عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم سوف يعلق على تلك المباراة التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.