موعد مباراة ارسنال وسلافيا براغ في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة والمعلق

محمد العتمه
كرة اوروبيةكرة انجليزية
محمد العتمه6 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
موعد مباراة ارسنال وسلافيا براغ في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة والمعلق

يستقبل ارسنال ضيفه سلافيا براغ مساء الخميس وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائئ من بطولة الدوري الاوروبي في المباراة التي ستلعب على ارضية ملعب الامارات.

ارسنال استطاع ان يتأهل لهذا الدور من البطولة الاوروبية بعد التمكن من الاطاحة باوليمبياكوس، فيما سلافيا براغ اخرج جلاسيكو رينجرز في موقعة كانت نارية للغاية.

ارسنال لم يلعب امام سلافيا براغ منذ 2007 وذلك عند منافسات دوري ابطال اوروبا، ارسنال فاز في المباراة الاولى وقتها بسبعة اهداف مقابل لا شيء في مباراة شهدت تألق كبير من جانب سيسك فابريجاس، فيما مباراة الاياب انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف.

موعد مباراة ارسنال وسلافيا براغ في الدوري الاوروبي

المباراة ستلعب يوم الخميس الموافق 8 ابريل 2021 الساعة 9 بتوقيت مصر – سوريا – ليبيا – السودان .. الساعة 10 بتوقيت السعودية – قطر – الكويت – العراق – لبنان – الاردن .. الساعة 11 بتوقيت الامارات .. الساعة 8 بتوقيت الجزائر – المغرب – تونس.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وسلافيا براغ في الدوري الاوروبي

المباراة سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم .. كما سيوجد عدة قنوات ستقوم باذاعة هذه المباراة مثل .. RTVS 2 .. Cosmote Sport 7 HD .. Digi Sport 1 HD Romania .. RTS Deux HD.

معلق مباراة ارسنال وسلافيا براغ في الدوري الاوروبي

عبر قناة بي ان سبورت 2 بريميم سوف يعلق على تلك المباراة نوفل باشي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.