موعد مباراة روما واياكس في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة والمعلق

محمد يوسف6 أبريل 2021آخر تحديث :
موعد مباراة روما واياكس في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة روما واياكس يوم الخميس وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم.ا

اخر مباراتين جمعت بين الفريقين كانت في موسم 2002-2003 وبالتحديد ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، وكان اياكس قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب وقتها بهدفين لهدف، وحدث التعادل الإيجابي في مباراة الاياب على ارضية الاولمبيكو في ايطاليا.

اياكس تمكن من تحقيق الفوز في اخر 5 مباريات خاضها في الدوري الاوروبي، اما روما فقد استطاع ان يحقق الفوز في 7 من اخر 8 مباريات خاضها بالدوري الاوروبي.

اياكس سجل هدفين على الاقل في اخر 5 مباريات في الدوري الاوروبي، اما روما فقد سجل هدفين على الاقل في 7 من اخر 8 مباريات بالدوري الاوروبي.

موعد وتوقيت مباراة روما واياكس في الدوي الاوروبي

المباراة ستلعب مساء الخميس الساعة 9 بتوقيت مصر – ليبيا – السودان – سوريا .. الساعة 10 بتوقيت السعودية – قطر – البحرين – قطر – الاردن .. الساعة 11 بتوقيت الامارات .. الساعة 8 بتوقيت الجزائر – تونس – المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة روما واياكس في الدوري الاوروبي

مباراة روما واياكس سوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت 3 بريميم .. كما يوجد عدة قنوات ستقوم باذاعة المباراة مثل Puls 4 Austria .. Digi Sport 3 HD Romania .. Cosmote Sport 3 HD.

معلق مباراة روما واياكس في الدوري الاوروبي

عبر قناة بي ان سبورت 3 بريميم سوف يعلق على تلك المباراة عامر الخوذيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.