رابط منصة gsa live لمتابعة جميع مباريات دوري ابطال اسيا والمسابقات في القارة كاملة مع رابط التحميل وشرحه على الأندرويد والآيفون

admin
كرة سعوديةكرة اسيوية
admin14 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رابط منصة gsa live لمتابعة جميع مباريات دوري ابطال اسيا والمسابقات في القارة كاملة مع رابط التحميل وشرحه على الأندرويد والآيفون

يبحث الكثيرون داخل المملكة العربية السعودية وخارجها عن رابط منصة gsa live من أجل متابعة مباريات دوري أبطال آسيا التي ستنطلق اليوم من خلال دور المجموعات مع إطلاق شركة الرياضة السعودية للمنصة إلكترونيا عبر موقع إلكتروني وتطبيق على أندرويد وآيفون.

وتنلق شركة الرياضة السعودية في بث مباريات دور المجموعات من المسابقة الآسيوية عبر المنصة بعد تمكنها من الحصول على الحقوق الحصرية لمسابقات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بداية من العام الحالي وحتى سنة 2021 داخل المملكة العربية السعودية.

وللإشارة فإن مباريات دوري أبطال آسيا لن يتم بثها على أي قناة تلفزيونية سواء داخل أو خارج المملكة وسيتم ذلك في الربع الأخير من هذا العام حيث أكد مدير عام القنوات الرياضية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن عدم بث المباريات على القنوات الفضائية ولم تعلن أي قناة عربية حصولها على الحقوق حتى الآن.

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لدوري ابطال اسيا 2021

رابط منصة gsa live

وأصدرت منصة GSA Live بيانا تحدثت فيه عن إتاحة مشاهدة كل مباريات دوري أبطال آسيا للمواطنين والمقيمين داخل المملكة عبر الهواتف الذكية بإستعمال نظام آبل وأندرويد ومختلف الأجهزة التي تتبعهما.

ويمكن الدخول على رابط منصة gsa live من هنا أما بخصوص التطبيقات فيمكن تحميل التطبيق :

  • تحميل تطبيق gsa live للأندرويد : هنا.
  • تحميل تطبيق gsa live للآيفون : هنا.

كيفية المشاهدة عبر تطبيق gsa live

ويجب على مستخدمي نظام آي أو إس IOS لهاتف Iphone والآيباد تثبيت الإصدار 11.0 وما بعده في حين أن مستخدمي Apple Tv يجب عليهم أن يتوفروا على إصدار 9.2 في حين أن مستخدمي الأندرويد tv وهواتف الأندرويد والطابلت يجب عليهم تثبيت الإصدارات المتوافقة مع مفاجئة بتوافق المنصة مع 16 متصفحا من مختلف الأنظمة.

وتعمل المنصة عبر الأندرويد عبر الهواتف والتابلت إضافة إلى شاشة الأندرويد وإليكم جميع الإصدارات المتوافقة :

gsa live اندرويد
gsa live اندرويد

وتعمل منصة gsa live عبر العديد من المتصفحات عند الولوج للموقع الرسمي وإليكم قائمة بالمتصفحات والإصدارات المتوافقة :

موقع gsa live
موقع gsa live

ويعمل التطبيق على آبل عبر الآيباد والآيفون والآيبود تاتش وآبل تي في بالإصدارات التالية :

gsa live ايفون
gsa live ايفون

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط منصة gsa live والذي تطرقنا فيه لكيفية الحصول على التطبيق سواء أندرويد أو آيفون وكيفية تحميله والتعامل معه بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.