نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم الاثنين 31 مايو 2021 وملخص اهداف النشامى في مباراة ودية 31-5-2021

admin
2021-05-31T23:46:17+03:00
كرة اردنية
admin31 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم الاثنين 31 مايو 2021 وملخص اهداف النشامى في مباراة ودية 31-5-2021

نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم الاثنين 31 مايو 2021 وملخص اهداف النشامى في مباراة ودية 31-5-2021

نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم ، الاردن اليوم، الاردن وفيتنام، الاردن وفيتنام اليوم، اهداف الاردن وفيتنام، اهداف فيتنام والاردن، اهداف مباراة الاردن وفيتنام، اهداف مباراة الاردن وفيتنام اليوم، اهداف مباراة فيتنام والاردن، اهداف مباراة فيتنام والاردن اليوم، فيتنام اليوم، فيتنام والاردن، فيتنام والاردن اليوم، مباراة الاردن اليوم، مباراة الاردن وفيتنام، مباراة فيتنام اليوم، مباراة فيتنام والاردن، ملخص الاردن، ملخص الاردن اليوم، ملخص الاردن وفيتنام، ملخص فيتنام، ملخص فيتنام اليوم، ملخص فيتنام والاردن، نتيجة الاردن، نتيجة الاردن وفيتنام، نتيجة فيتنام، نتيجة فيتنام والاردن، نتيجة مباراة الاردن، نتيجة مباراة الاردن وفيتنام، نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم، نتيجة مباراة فيتنام، نتيجة مباراة فيتنام والاردن، نتيجة مباراة فيتنام والاردن اليوم

نتيجة مباراة الاردن وفيتنام اليوم

الاردن 1 – فيتنام 1

اهداف مباراة الاردن وفيتنام اليوم

تعادل المنتخب الأردني لكرة القدم مع نظيره الفيتنامي 1-1، في المباراة الودية التي جرت مساء الإثنين على ملعب خالد بن محمد في الشارقة، مع اختتام المعسكر التدريبي في الإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 والنهائيات القارية 2023.

وأحرز هدف منتخب الأردن في المباراة المهاجم بهاء فيصل.

وتعد مواجهة فيتنام المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الأردني قبل استئناف التصفيات، حيث يغادر الوفد إلى الكويت غداً الثلاثاء.

وكان منتخب الأردن قد خاض بمعسكره لقاء أمام الإمارات خسره “1-5”.

ويلتقي المنتخب الأردني مع نظيره النيبالي في 7 يونيو/حزيران، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات، قبل أن يواجه أصحاب الأرض يوم 11، ليختتم مشواره أمام أستراليا في 15 من ذات الشهر.

ويستقر المنتخب الأردني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايوان دون أي نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.